“النايف” يدشن بوابة إلكترونية خدمية وإعلامية وتراثية بالنماص

الجمعة ١٦ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ٢:٥٦ مساءً
“النايف” يدشن بوابة إلكترونية خدمية وإعلامية وتراثية بالنماص

دشّن محافظ النماص الأستاذ محمد بن حمود النايف بمكتبه -صباح أمس- موقع بوابة النماص الإلكترونية على شبكة الإنترنت حيث استقبل المشرف العام على الموقع الأستاذ خالد بن عزيز آل عزيز الشهري، واستمع منه إلى شرح كامل عما يقدمه هذا الموقع من خدمات إعلامية وثقافية وإذاعية حيث قدم النايف شكره وتقديره للقائمين على الموقع.

وقال المشرف العام على الموقع خالد آل عزيز الشهري: “إن هذه البوابة تعتبر الأولى من نوعها من حيث الخدمات التي تقدمها فهي عبارة عن موقع إخباري ومرجع للتراث وللمعلومات السياحية ومعرض فوتوغرافي للمنطقة”.

وبين الشهري أنه يوجد بها إذاعة تبث تراث المنطقة، وكذلك قناة على اليوتيوب لنقل الفعاليات مباشرة وغيرها من الخدمات ذات الصلة، بالإضافة إلى أنها سوف تقدم خدمة التواصل بين المواطنين والإدارات الحكومية حيث يستطيع المواطن متابعة إجراءات معاملته من خلال البوابة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالعزيز عبدالله الشهري

    بيض الله وجه الاستاذ الفاضل / خالد عزيز الشهري ومواقف الرجل وحبه للمنطقه وسعيه للحفاظ علي التراث وتوثيقه لهو شئ يثلج الصدر كثر الله من امثال الاستاذ خالد ونتمني له مزيداً من التقدم وقبيلة بني شهر وبني عمر تشد علي يدة وتتمني له مزيداً من الرقي والتقدم.