شرطة المدينة تقبض على خادمة إثيوبية اعتدت على مكفولتها

الثلاثاء ٢٧ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ٣:٤١ مساءً
شرطة المدينة تقبض على خادمة إثيوبية اعتدت على مكفولتها

تمكنت دوريات الأمن بمنطقة المدينة المنورة من القبض على الخادمة الإثيوبية التي أقدمت على الاعتداء على مكفولتها ولاذت بالفرار.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام إن القبض على الخادمة جاء بعدما تلقت دوريات الأمن إخبارية من قبل أحد المواطنين يفيد بوجود خادمة إثيوبية ويشك في أمرها.

وأضاف الغنام أنه تم تسليم الخادمة بعد القبض عليها إلى مركز شرطة العزيزية والذي بدوره قام بتسليمها إلى مركز شرطة العقيق بعد التعرف عليها من قبل أحد أقرباء المجني عليها.

وأوضح الغنام أن مركز شرطة العقيق اتخذ الإجراءات اللازمة وتم إحالتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيق معها.

من ناحية أخرى قال الغنام إن شرطة محافظة الحناكية ألقت القبض على شاب سعودي الجنسية اعترف بعدة سرقات بالاشتراك مع آخر لديه قضية في شرطة عقلة الصقور بالقصيم عبارة عن سرقة عدد من السيارات من مناطق مختلفة بالقصيم وحائل والرياض والاتجاه بها إلى منطقة صحراوية وتشليحها وطمس رقم الهيكل وحرقها لإخفاء معالمها.

وبين الغنام أن التحقيقات ما زالت مستمرة من قبل الجهات الأمنية المتخصصة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ريما

    الله ياخذها

  • ريما

    ﻻحول وﻻ قوه إلا بالله

  • الجهني

    يعطيكم العافيه على جهودكم للحفاظ على الامن ولامان ونشكر شرطه المدينه على جهودها المبذوله ونطلب من المسئولين مراجعه استقدام الخادمات لان والعياذ بالله كثر اعتداء الخادمات على الاسر