فيديو.. وفاة لاعب أرجنتيني أثناء مباراة لفريقه

الخميس ٢٩ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ٩:٢٢ مساءً
فيديو.. وفاة لاعب أرجنتيني أثناء مباراة لفريقه

توفي لاعب كرة قدم أرجنتيني، بعد إصابته بأزمة قلبية أثناء مباراة فريقه ديبورتيفو لافيرير بدوري الدرجة الرابعة الأرجنتيني، حسبما ذكرت تقارير إعلامية أرجنتينية أمس الأربعاء.

وانهار المهاجم هيكتور سانابريا (27 عاماً) في الدقيقة 29 من المباراة التي أقيمت في وقت متأخر أول أمس الثلاثاء أمام فريق لامادريد. ولم يتعرض اللاعب لأية ضربات أو يشارك في أية مشاحنات مع لاعبي الفريق الآخر طوال المباراة، وتوفي خلال فترة وجيزة.

وقال جوستافو دياز -المتحدث باسم نادي لافيرير لجريدة (كلارين) الأرجنتينية-: “في البداية تعقدت ركبتاه وانحنى إلى أسفل، وظهر عليه الإعياء الشديد، ثم ترك نفسه ليهوي إلى الأرض، وبدأ نايول فالينا حارس مرمى لامدريد في الصراخ لطلب المساعدة الطبية”.

وتم نقل اللاعب بعربة إسعاف إلى أقرب مستشفى في جنوب غرب العاصمة الأرجنتينية بيونيس آيرس، وباءت جميع محاولات إنقاذه بالفشل، وألغيت المباراة، بعدما تم الإعلان عن وفاة اللاعب.

وكانت جميع عائلة سانابريا متواجدة في الملعب وقت وفاته، حيث كان اللاعب الراحل يستعد للاحتفال بعيد ميلاده الثامن والعشرين اليوم الخميس، وذكرت صحيفة (أوليه) الرياضية الأرجنتينية، إن سانابريا ليس لديه متاعب صحية سابقة وكان يلعب بشكل جيد، وقال كارلوس إيسبوسيتو -رئيس نادي لافيرير- “إنها مأساة ضخمة، كان اللاعب يتمتع بصحة جيدة، نشعر جميعاً بالحزن العميق”.