ملك السويد يقلد الوليدَ بن طلال وسام “بادن باول” الكشفي

الخميس ٢٩ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ١٢:٠٩ مساءً
ملك السويد يقلد الوليدَ بن طلال وسام “بادن باول” الكشفي

تقلد الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود -رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية- وسامَ بادن باول الكشفي الأعلى، وتسلم شارة جماعة بادن باول الكشفية من قِبل الملك كارل جوستاف السادس عشر ملك مملكة السويد الرئيس الفخري للصندوق الكشفي العالمي في حفل أقيم في فندق فور سيزونز (دي بيرج) في مدينة جنيف.

وعبَّر ملك السويد عن شكره للأمير الوليد لجهوده الجبارة في إلهام 34 مليون شاب وشابة من الكشافة في 161 دولة حول العالم، وعلى جهوده في خدمة الإنسان في كافة المجالات عبر مؤسسات الأمير الوليد الخيرية والإنسانية.

من جهته أثنى الأميرُ الوليد على جهود ملك السويد الإنسانية في تنمية المجتمعات من خلال الصندوق الكشفي العالمي، وخلال الحفل تناول الطرفان عدداً من المواضيع الاقتصادية والتعليمية والاجتماعية.

كما نوه سيجفريد ويزر، رئيس مجلس إدارة الصندوق الكشفي العالمي، والسيد جون جيجن، مدير الصندوق الكشفي العالمي لما يقوم به الأمير الوليد بجهود إقليمية ودولية، واختار الصندوق الكشفي العالمي أن يسمي الأمير الوليد المدشن الأول لجماعة بادن باول الكشفية والعضو رقم (1) فيها، لدعمه للقيادات الشابة في المنظمة العالمية للحركة الكشفية.

وبتقلد الأمير الوليد هذين الوسامين يصبح عدد الأوسمة التي تقلدها حول العالم 70 وساماً.