وفاة عشريني وإصابة ثمانيني في تصادم سيارتيهما بقرية رباع بالمندق

الأربعاء ١٤ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ٥:٥٠ مساءً
وفاة عشريني وإصابة ثمانيني في تصادم سيارتيهما بقرية رباع بالمندق

تُوفي صباح اليوم الأربعاء شاب في العشرين من عمره فيما أُصيب رجل في الثمانيين من عمره في حادث مروري على الطريق الذي يربط المندق بالباحة، وتحديداً بقرية “رباع “.

وعلمت “المواطن” أن الثمانيني هو مُعرّف قرية آل مغثة بمسيّر، وأن الشاب العشريني توفي أثناء نقله بالإسعاف.

وقال الناطق الإعلامي لإدارة مرور منطقة الباحة الرائد عبدالله مسفر الزهراني: إنه في تمام الساعة ٩:٤٩ صباحاً وقع على الطريق العام المؤدي من المندق إلى الباحة وبالتحديد عند مفرق قرية رباع حادث وقع تصادم بين سيارتين الأولى من نوع جمس م ٢٠٠٨ قيادة مواطن يبلغ من العمر ٨٣ سنة والسيارة الثانية جمس م٩٠ قيادة مواطن يبلغ من العمر ٢١ سنة نتج عن الحادث إصابة قائدي المركبتين بإصابات نقلا على أثرها إلى المستشفى”.

من جانبه بين المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني أنه ورد بلاغ لغرفة عمليات الهلال الأحمر في تمام الساعة ٩:٤٩ صباحاً عن حادث بمفرق قرية رباع وتم توجيه فرقة إسعاف المندق للموقع وعند وصول الفرقة اتضح وجود إصابة واحدة خطيرة جداً وتم التعامل معها إسعافياً بالموقع وبعد ذلك تم نقل المصاب لسيارة الإسعاف لنقلها لمستشفى الملك فهد وقبل وصولهم للمستشفى بمسافة كيلو متر واحد فارق الحياة بداخل سيارة الإسعاف.

وأضاف أن الإصابة الثانية نقلت عن طريق الدفاع المدني إلى مستشفى المندق.

image-(1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ام خالد

    الله يرحمك يااحمد ويجعل ماواك جنه عرضها كعرض السماء والأرض اعدت للمتقين غفر الله لك وستر عيبك وفرج هم والديك وفرح قلبك بالجنة ان شاءالله