فيصل بن فرحان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير خارجية سوريا
فوائد المشي بعد الأكل في خفض ارتفاع السكر
اليوم العالمي للإبل.. نحو 70 ألف رأس في الشمالية تدعم التنمية المستدامة
ترامب: إيران ستوافق على تفتيش نووي
3 قتلى في إطلاق نار بكندا
مصرع 21 شخصًا في هجوم مسلح وسط نيجيريا
إقامة برنامج الإقراء للرجال والنساء في المسجد النبوي
الأرجنتين تتغلب على النمسا بثنائية وتبلغ دور الـ32 في كأس العالم 2026
شؤون الحرمين تعلن مواعيد دخول حِجر إسماعيل للرجال والنساء
النفط ينخفض بنحو 4%
نشب حريق صباح اليوم بمدرسة “القيم الأسفل الابتدائية للبنات” بمحافظة الطائف؛ ما سبب هلعاً وخوفاً للمعلمات بسبب كثرة الدخان بالمدرسة.
وتم إبلاغ عمليات الدفاع المدني وباشرت على الفور فرق الإطفاء للموقع وتم إخلاء المعلمات من المدرسة، وقطع التيار الكهربائي فوراً تحسباً لأي طارئ، واتضح أن الحريق بداخل مطبخ المدرسة وتمت السيطرة عليه، وأن سبب الحريق اشتعال الفرن.
وناشدت المعلمات الجهات المختصة بعمل صيانة للمدرسة مع بداية العام الدراسي؛ حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث مرةً أخرى.


مواطن .. واعتبروني ما أفهم
يا وزير التربيه
والله لو تشوف المدارس بداية الدراسه أنها تحزن
طبعاً تعبنا من كثر ما نقدم من ملاحظات
والحل ما تلاقيه
الا عند خادم الحرمين
والا دكتور عبدالله الربيعه
والا خالد التويجري
تصدقون عاد رغم أني مواطن وضد كل نقد للدوله والمسولين
الا بدأت أمل
والله يجيب العواقب سليمه
وعلى فكره راعي شروره مريض نفسياً ?!?!?!
شموخ
يالله مدرستي متى صار الحريق