أمانة الطائف تعتزم تنفيذ أربعة مشروعات لصيانة شوارعها

الأربعاء ٤ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٦:٤٥ مساءً
أمانة الطائف تعتزم تنفيذ أربعة مشروعات لصيانة شوارعها

تعتزم أمانة الطائف تنفيذ أربعة مشروعات جديدة لصيانة شوارع الطائف (1، 2، 3، 4) ضمن جهود دعم شبكة الطرق الداخلية بما يسهل على الأهالي والزوار تنقلاتهم بيسر وسهولة.

وأهابت الأمانة بالشركات والمؤسسات المتخصصة الراغبة في تنفيذ هذه المشروعات مراجعتها والحصول على الوثائق المطلوبة وتقديم العروض في المواعيد المحددة لكل مشروع.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي لأمانة الطائف إسماعيل إبراهيم أن مشروعات الصيانة ستتم من خلالها معالجة جميع الملاحظات، والارتقاء بكفاءة أداء شبكة الطرق، مشيراً إلى أن الأمانة لديها رصد لجميع الملاحظات وستتم معالجتها تباعاً.

وألمح إلى عدد من مشروعات للسفلتة والإنارة سيتم تنفيذها في عدد من المواقع، كما تعمل الأمانة على استكمال العمل في عدد من مشروعات الطرق والشوارع والجسور والأنفاق في أنحاء المحافظة لتحرير التقاطعات الرئيسية في المدينة ضمن منظومة متكاملة.

وأبان أن أمين الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج وقف على سير العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها، مؤكداً ضرورة استغلال الفترة القادمة في سرعة إنجاز المشروعات التنموية والتطويرية في الطائف والضواحي والمراكز التابعة بما يعزز التنمية الشاملة التي تشهدها المحافظة.