أمير تبوك: سيتم إعادة تنظيم ميدان سباق الهجن بشكل حضاري

أمير تبوك: سيتم إعادة تنظيم ميدان سباق الهجن بشكل حضاري

الساعة 12:49 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
8020
1
طباعة

أكد الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز -أمير منطقة تبوك- أن اللجان المختصة بتطوير ميدان سباق الهجن والخيل بمدينة تبوك، ستواصل أعمالها وفق البرنامج التطويري المعد منذ فترات سابقة، بما يكفل إظهار الرياضة الأصيلة بالشكل المأمول.

وقال الأمير فهد بن سلطان -خلال لقائه الأسبوعي بالمواطنين -مساء أمس الإثنين بقصره- إن هناك خطة متكاملة لإعادة تنظيم الميدان بشكل حضاري، بحيث تتوفر فيه  الخدمات الصحية والأمنية، مشيراً إلى أنه تم تخصيص أماكن جديدة لملاك الهجن بطريقة منظمة، بعيداً عن العشوائية.

وبين أمير تبوك -في حديثه- أن الميدان خصص من قبل الدولة لنادي الفروسية والهجن بالمنطقة، وستعمل اللجان لإعادة تأهيله، خاصة أن الموقع يقع على الطريق الدولي، ما يتوجب مراعاة تحسين كامل المنطقة، مشدداً على أن ما يحقق مصلحة الجميع سيتم اتخاذه.

وحول ما حدث من بعضهم -من اعترض أعمال اللجان صباح أمس الإثنين خلال أداء عملها في الموقع لإزالة الحظائر العشوائية والعقوم على الطريق الرئيس- أكد أمير تبوك أن العمل سيستمر، واللجان ستواصل تنفيذ خططها المرسومة سابقاً، بما يضمن إظهار الموقع بشكل  لائق بهذه الرياضة العربية الأصيلة، ومستوف شروط السلامة الصحية والأمنية.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

نيويورك تايمز: قرارات إعادة البدلات بالمملكة مؤشر لتعافي الاقتصاد السعودي

علقت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية، على قرار خادم