أولياء الأمور يطالبون وزير التربية بزيارة مدارس محافظات المملكة

أولياء الأمور يطالبون وزير التربية بزيارة مدارس محافظات المملكة

الساعة 6:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4540
2
طباعة

تساءل عدد من أولياء الأمور عن مدى أهمية زيارة وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله السنوية والمفاجئه لمدارس معينة في محافظة جدة دون أن تكون هناك زيارات لسموه في مدن ومحافظات المملكة الأخرى حتى تتحقق الفائدة المرجوة للجميع من طلاب وطالبات وأولياء أمور ومعلمين.

وقال عدد من أولياء الأمور لـ”المواطن”: “إن زيارة وزير التربية والتعليم مفيدة للمدارس في جدة وللمسيرة التعليمية فيها، حيث إنها بالتأكيد ستزيد من حرص المسؤولين في تعليم جدة على الظهور بالشكل المأمول وسيعالجون ملاحظات الوزير الشخصية التي يقف عليها كل عام وسترفع لديهم من درجة الحس والشعور بالمسؤولية تقادياً لوقوف سموه مرة أخرى عليها، وهنا يتطلب الوضع المحاسبة.

وتساءل أولياء الأمور.. هل المدارس في جدة غير التي في مختلف المناطق والمحافظات؟!، أليست المدارس فيها تابعة لوزارة التربية لتشملها رحمة الزيارات التي ستعود بالنفع فيها من حيث المشاريع ودقة إنجازها والخطط التعليمية والاطلاع عن قرب لمشاكل الإدارات وشكاوى الطلاب والآباء، مشيرين إلى أن الصحف والأخبار دائماً تطالعهم بزيارات مفاجئة لوزير التعليم لمدارس في جدة كل عام.

وكان المتحدث لوزارة التربية والتعليم محمد الدخيني أعلن قبل قليل عبر حسابه الرسمي بتويتر أن وزير التربية والتعليم صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله قام بجولات مفاجئة لعدد من المدارس في جدة.

وطالب عدد من أولياء الأمور الأسرة التعليمية بالكشف عن نتائج تلك الزيارات على أرض الواقع وما إذا نتج عنها من توصيات وعقوبات وهل سيكون لمدارس محافظات ومدن المملكة الأخرى نصيب الأسد من زيارات سموه التي يشكر عليها وثمنوا له اهتمامه.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. سلطان بن سلمان: المملكة بلد منفتح ونريد أن يعيش الناس حياة طبيعية.. وكلمة “اختلاط” أضرت المجتمع

قال رئيس هيئة السياحة والتراث الوطني الأمير سلطان