إعلامي سعودي: كيف يردد الهلاليون هتافات عنصرية وجمهورهم من البشرة السمراء؟!

إعلامي سعودي: كيف يردد الهلاليون هتافات عنصرية وجمهورهم من البشرة السمراء؟!

الساعة 5:09 مساءً
- ‎فيالرياضة
5485
1
طباعة

أكد الإعلامي السعودي عاصم عصام الدين أن آخر 6 مباريات بين الاتحاد والهلال كانت هي الشرارة الأولى للألفاظ العنصرية, كما أن أغلب الهلاليين لا يعرفون بأن العبارة العنصرية التي رددوها تعتبر إساءة للاعبين.

الكاتب الرياضي عاصم عصام الدين حل ضيفاً بالأمس على برنامج “أكشن يا دوري” مع الإعلامي وليد الفراج على قناة mbc action  , طالب من خلال هذا اللقاء الجماهير الهلالية بتقديم اعتذار للجماهير الاتحادية وللفريق الاتحادي وذلك بعد عرض العديد من المقاطع التي تثبت العنصرية, مشيراً إلى أن ردة فعل الهلاليين توجع الاتحاديين وهم يسمعون الهتافات العنصرية.

عصام الدين أكد أيضاً أن أكثر من 4 ملايين مواطن سعودي قد يتأذى بسبب العنصرية , كما أن أغلب جمهور الهلال أصحاب بشرة سمراء, فالعنصرية جريمة كبرى لا يجب السكوت عنها, مطالباً في الوقت ذاته إدارة فريق الهلال والمسؤولين بأن يقيموا حملة توعية لإبعاد العنصرية وسوف يتقبلها الجماهير.

وخاطب عاصم عصام الدين أيضاً لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي بأنها إذا أدركت أن عليها مسؤولية فسوف يتم حل مشكلة العنصرية بشكل كامل , واختتم حديثه للجماهير الهلالية قائلاً: “الهلاليين يجب أن يعترفوا بوجود مشكلة “العنصرية “”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كيف أثرت البنوك في الاقتصاد المحلي؟.. إجابة صادمة!

ناقش برنامج “ياهلا”، المذاع على شاشة روتانا خليجية،