العجلان: الاتحاديون جعلوا الهتافات العنصرية شماعة جاهزة لإخفاقاتهم

الأربعاء ٢٥ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٨:٥٩ مساءً
العجلان: الاتحاديون جعلوا الهتافات العنصرية شماعة جاهزة لإخفاقاتهم

انتقد عبدالله العجلان الكاتب الصحفي في جزيرة الجزيرة السعودية البيان الذي أصدرته إدارة نادي الاتحاد أخيراً بشأن الهتافات العنصرية التي تعرض لها لاعبو الفريق في كلاسيكو الكرة السعودية أمام الاتحاد، الذي انتهى بفوز الهلال بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وغرد العجلان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مشيراً إلى أن الإدارة الاتحادية أصدرت هذا البيان لتصرف النظر عن الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق, حيث غرد قائلاً: “الاتحاديون جعلوا الهتافات العنصرية الشماعة الجاهزة لإخفاقاتهم, فهم لا يشتكون منها إلا بعد الخسارة ومن الهلال فقط, بينما يتجاهلونها من غيره”.

وواصل الكاتب في صحيفة الجزيرة تغريداته على تويتر موضحاً أن الهتافات العنصرية حدثت قبل ذلك في لقاءات عديدة ولم يعلق عليه أحد ولم يجعلها عاملاً مهماً لصرف النظر عن خسارة الفريق, وقال: “دائماً ما نسمع في مباريات أندية الرياض وحائل والقصيم حينما تقام في جدة من يردد في المدرجات (يا بدو) ومع هذا لم يعترض أحد أو يجعلها قضية عنصرية”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • صقر الثعابين

    نهاية الموسم الماضي في بطولة كأس الملك اخرجكم شباب الاتحاد واحتج الاتحا د على عنصريتكم اللتي تعودوا عليها واذا لم يحاسبكم احد فأن حسابكم عند الله لانكم خالفتم اوامر الرسول صلى الله عليه وسلم الذي قال دعوها فأنها منتنه .