بالفيديو .. الـ “إف بي آي” يكشف مرتكب مجزرة البحرية الأميركية

بالفيديو .. الـ “إف بي آي” يكشف مرتكب مجزرة البحرية الأميركية

الساعة 11:29 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
7485
1
طباعة

أفرج مكتب التحقيقات الفيدرالي “إف بي آي” الأميركي، ليلة أمس الأربعاء، عن شريط فيديو التقطته كاميرات مثبتة في مواقع عدة بمنشأة بحرية ارتكب فيها الأميركي آرون أليكسيس مجرزة يوم 16 سبتمبر الجاري وسقط فيها 12 شخصاً برصاصات بندقيته.

وكان أليكسيس، بحسب ما يظهر في الفيديو، وصل صباح الاثنين إلى منشأة تابعة للبحرية الأميركية في واشنطن، مستخدماً بطاقة دخول إلى المبنى 197، حيث أوقف سيارته وصعد إلى الطابق الأول حيث تقع كافتيريا المنشأة وراح يطلق النار عشوائياً على من فيها، فقتل 12 وجرح العشرات.

ويقول مكتب التحقيقات الفيدرالي إن أليكسيس استخدم بندقية “رمينغتون 870” شبه أوتوماتيكية، إضافة إلى مسدس من طراز “بيريتا” لارتكاب مجزرته.

وكانت وسائل إعلام قد نشرت قصة أليكسيس حيث تبين أنه ربما شيء من تفجيرات 11 سبتمبر، وربما صدمة الإرهاب، أو “شبح” بن لادن بالذات، ضغط على زناد البندقية التي استخدمها الأميركي معتنق البوذية، آرون أليكسيس، وقتل برصاصها 12 شخصاً في منشأة تابعة للبحرية الأميركية بواشنطن، فقد اتضح أن مساهمته بعمليات الإنقاذ في نيويورك ذلك اليوم أصابته بمرض يؤدي إذا احتدم لانفلاتات عصبية بعضها خطير.

وذكر تقرير من 6 صفحات تطرقت إليه وسائل إعلام أميركية، وفيه ما ذكره والده قبل 9 سنوات، من أن ابنه معتل بمرض Posttraumatic stress disorder المعروف بمختصر PTSD بالإنجليزية، أو “اضطراب ما بعد الصدمة” الناتج عادة من مشاهدة الشخص لأحداث مرعبة ودموية، من دون أن يكون نفسه بين ضحاياها.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية تخرّج الدفعة الـ 14 من طلابها

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله