بلدي الشواق يوجه بإزالة العقوم الترابية بعد هطول الأمطار

بلدي الشواق يوجه بإزالة العقوم الترابية بعد هطول الأمطار

الساعة 8:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5475
0
طباعة

عقد المجلس البلدي ببلدية الشواق صباح اليوم الأربعاء اجتماعاً طارئاً لمناقشة الأضرار الناجمة عن الأمطار والسيول والتي أثرت على مركز الشواق وعدد من قرى الشاقة الشمالية.

ووقف رئيس المجلس البلدي عوض بن عبدالعزيز النعيري وجميع أعضاء المجلس على الأضرار، ووجهوا بإزالة جزء من العقوم الترابية، التي تسببت في انحراف السيل عن مجراه الطبيعي، وتم إعداد تقرير مصور بالحادثة.

وأوضح نائب رئيس المجلس البلدي والناطق الإعلامي باسم المجلس عبدالله بن علي الحميري، أنه تم عقد اجتماع من خلاله تمت مناقشة أسباب انحراف السيل عن مجراه، وخرج الاجتماع بمجموعة من التوصيات منها: مخاطبة مركز الشواق بالتعميد لمن يلزم لاستدعاء المواطنين الذين قاموا بوضع العقوم الترابية ببطن الوادي وسرعة إزالتها، ومخاطبة فرع وزارة النقل حيال ما لوحظ من إغلاق العبارات وعدم حفرها.

كما قرر الاجتماع التنسيق مع الجهات المعنية لحصر الأضرار الناتجة عن السيول وتكليف البلدية فيما يخصها وإشراك عضوين من المجلس، والمسارعة إلى ردم الحفر التي بجوار الأودية والتي تؤثر في سلامة الأهالي والعابرين، وإغلاق جميع العبارات المفتوحة شمال جسر الشاقة الشمالية، التي من خلالها عبر الماء للقرية ووصل حتى سوق الوسقة.

وأكد الناطق الإعلامي باسم المجلس البلدي على ضرورة أخذ الحيطة والحذر.

____ ______ 5 ____ ______ 3

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الأمطار تحتجز 14 شخصًا في 6 مركبات ببيشة.. والمدني يتدخل

فكّت الدفاع المدني في بيشة، احتجاز 6 مركبات،