تعليم الزلفي يطالب بعدم تحميل أولياء الأمور مصاريف الاحتفال باليوم الوطني

تعليم الزلفي يطالب بعدم تحميل أولياء الأمور مصاريف الاحتفال باليوم الوطني

الساعة 4:54 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
4380
0
طباعة

اعتمد مدير التربية والتعليم بمحافظة الزلفي خطة الإدارة للاحتفاء بمناسبة اليوم الوطني الثالث والثمانين على مستوى مدارس البنين والبنات.

وتضمنت تنفيذ مجموعة من البرامج والفعاليات المتنوعة، مع التأكيد على أن يكون التنفيذ وفق الإمكانات المالية والبشرية والمكانية، ودون تحميل أولياء الأمور أو منسوبي المدارس أي مصروفات.

وقال محمد الطريقي مدير التربية والتعليم إن مناسبة اليوم الوطني هي ذكرى غالية ليوم مجيد في تاريخ الوطن، ووزارة التربية والتعليم تحرص على منح الطلاب والطالبات فرصة التعبير عن مشاعرهم تجاه الوطن بمختلف فنون التعبير الإنساني.

وأوضح أن برامج الخطة تشمل: إقامة البرامج الحوارية والمحاضرات والاستضافات، وتنفيذ مجموعة من المسابقات في المجالات المختلفة مثل: المقالة والبحث العلمي والتصوير الفوتغرافي والتصاميم الحاسوبية، إضافة إلى استثمار الإذاعة الصباحية وبعض الحصص الدراسية وحصص النشاط والرسائل النصية والمواقع الإلكترونية في تفعيل المناسبة.

وأشار الطريقي إلى أن إدارته قد شكلت في وقت سابق لجاناً إشرافية وتنفيذية في قطاعي البنين والبنات للعمل على إعداد مشروع المشاركة، والتأكد من أن البرامج والفعاليات المزمع تنفيذها تُبرز ما قام به الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – من جهود كبيرة في تأسيس المملكة ولم الشمل والقضاء على الفتن، وأن تُثمِّن تلك البرامج ما يقوم به أبناؤه البررة من جهود حثيثة في مواصلة البناء ودفع مسيرة التنمية في مختلف المجالات.

وأوضح أنه سيكون هناك احتفال خاص يوم الخميس القادم، لعرض أبرز المشاركات الطلابية والتي من بينها (أوبريت وطن).


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الأمير متعب الفيصل والمهندس العيسى يشاركان في تشجير منتزه سعد الوطني

شارك الامير متعب بن فهد الفيصل رئيس فريق