توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
أصدر مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود عدداً من القرارات الإدارية منها تكليف الدكتور حسين محمد عامر آل عبيد وكيلاً لعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين.
وقال المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بجامعة الملك خالد الدكتور محمد بن حامد البحيري إن القرارات شملت أيضاً تكليف الدكتورة إيمان سليمان أحمد ميمش وكيلة لعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين لشؤون عضوات هيئة التدريس والموظفات.
وأضاف أنها ضمت تعيين المعيد عبدالمجيد عامر مفرح الغامدي وكيلاً لكلية المجتمع في بيشة للتطوير والجودة، وتكليف الدكتور مسفر سفر آل هاشم الشهراني رئيساً لقسم أمراض النساء والولادة بكلية الطب.
وأوضح أن من بينها أيضاً تعيين الدكتور عبدالعزيز سعيد محمد الهاجري القحطاني وكيلاً لعمادة التطوير الأكاديمي والجودة للتطوير، وتجديد تكليف المحاضرة عائشة فائع أحمد الحياني بوكالة كليتي الآداب والتربية للبنات بأبها للشؤون الأكاديمية، وتكليف الدكتورة سلطانة عبدالله رشيد المشيقح وكيلةً لكليتي الآداب والتربية للبنات بأبها.
محمد نا صر المصلح
الف مبروك للا ستاذ عبدالمجيد الغامدي وان شاءالله الي الامام