جامعة الملك خالد تواصل فعاليات احتفالاتها باليوم الوطني

الأربعاء ٢٥ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٥:٢٩ مساءً
جامعة الملك خالد تواصل فعاليات احتفالاتها باليوم الوطني

واصلت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد تنفيذ فعالياتها الاحتفالية والثقافية بمناسبة اليوم الوطني الثالث والثمانين للمملكة.

وافتتح مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود صباح اليوم الأربعاء فعالية الخيمة الشعبية بمقر المدينة الجامعية بالقريقر عقب ذلك افتتح وتجول في معرض (عبدالله) الذي يحتوي على العديد من الصور لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز توثق فترات ولحظات مختلفة عديدة من حياته حفظه الله.

وتلا ذلك افتتاح ندوة ثقافية بعنوان “نعمة الأمن” قدمها كل من فضيلة الدكتور جبريل بن محمد البصيلي والدكتور عبود بن علي بن درع وفضيلة الدكتور محمد بن سعيد بن كدم.

وأكد الدكتور الداود في كلمته في افتتاح ندوة “نعمة الوطن” على أهمية شكر الله عز وجل على ما أنعم به علينا من توحيد هذه البلاد وعلى ما نحن فيه من أمن وتطور، كما شدد على أن حب الوطن ليس برفع الأعلام والاحتفال فقط بل بالعمل والمشاركة في التنمية والدفاع عن هذا الوطن والبذل لأجله والمحافظة على اللحمة الوطنية في ظل الرعاية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني.

وقال عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد الدكتور عبدالله آل كاسي إن هذه الفعاليات تأتي ضمن برنامج موسع تقيمه الجامعة بهذه المناسبة العظيمة يحتوى على العديد من الندوات والمعرض والفعاليات التي ستستمر حتى نهاية هذا الأسبوع وذلك احتفاءً وشكراً لله عز وجل على ما أنعم به علينا من وحدة داعيا الجميع لحضور الحفل الكبير الذي تقيمه الجامعة مساء اليوم الأربعاء بالإستاد الرئيسي بالمدينة الجامعية.

وأضاف أن الاحتفال سيشتمل على العديد من الفعاليات المميزة وفي مقدمتها أبوريت “عز الوطن”.

_____-______-2