بالصور ..”خليجية” تحاول الانتحارَ من قمة فندق في الشارقة

الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ١:٢٧ مساءً
بالصور ..”خليجية” تحاول الانتحارَ من قمة فندق في الشارقة

نجحت فرقُ الإنقاذ -بالقيادة العامة لشرطة الشارقة- في إنقاذ إحدى السيدات (خليجية)، التي حاولت الانتحار بإلقاء نفسها من قمة أحد الفنادق في منطقة التعاون بالشارقة، حيث تم اصطحابها إلى مستشفى الكويتي للاطمئنان عن صحتها وعن حالتها النفسية، ثم تم تسليمها إلى مركز شرطة البحيرة لمعرفة أسباب إقدامها على الانتحار.

وكانت غرفةُ العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة قد تلقت في الساعة الحادية عشرة صباحاً بلاغاً يفيد أن هناك فتاة في العشرينات (خليجية) تحاول الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى مهبط الطائرات في فندق أرينا بمنطقة التعاون بالشارقة.

وأسرعت إلى مكان الحادث فرقُ الإنقاذ والتحريات والمباحث الجنائية والإنجاد وبدأوا -على الفور- في الحوار مع (السيدة) التي كانت قد سجلت دخولها الفندق قبل الحادث بحوالي الساعة، ثم صعدت إلى أعلى الفندق.

وقال العقيد عمر عبدالله السويدي -مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة- إنه عند تسلم البلاغ انتقلت على الفور إلى الموقع فرق الإسعاف والإنقاذ ودوريات الإنجاد والتحريات والمباحث الجنائية وفرق الدفاع المدني وضباط وأفراد من مركز شرطة البحيرة الشامل مكان الاختصاص.

وأضاف: خلال الانتقال إلى الموقع والصعود إلى سطح الفندق المشار إليه الذي يقع في الطابق 28 شاهدوا سيدة تحاول إلقاء نفسها من أعلى مهبط الطائرات، حيث جرى التفاوض معها وإقناعها بالعدول عن موقفها قرابة الساعة والنصف إلا أنها لم تستجب إلى كل تلك المحاولات.

وقمنا ومن خلال خطة محكمة بأن يتم مباغتتها والإمساك بها قبل إقدامها على الانتحار، بعدما تبين لنا من موقفها الجاد وإصرارها وعدم الاستجابة لمحاولات الإقناع، حيث تم ومن خلال توجيه أحد أفراد الشرطة بأخذ عبوات مياه باردة لتقديمها لها نظراً لارتفاع درجة حرارة الجو ومشاهدتها وهي في حالة إرهاق وتعب شديد، وعندما اقترب الشرطي ومعه الماء لتقديمه للسيدة واستجابتها لأخذ الماء، تمكن الشرطي من الإمساك بها وسحبها بقوة إلى الخلف حيث أكمل الفريق السيطرة على الموقف.

وأضاف مديرُ إدارة مراكز الشرطة الشاملة أنه تم تهدئتها نفسياً ونقلها إلى المستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، ومن خلال الاستدلالات تبين أنها قد حضرت إلى الفندق واستقلت المصعد إلى الطابق 27 وعلت إلى الطابق 28 بواسطة مخرج الطوارئ لتتمكن من إلقاء نفسها بعيداً عن أعين الناس، ولم تفصح السيدة عن سبب إقدامها على الانتحار، وحتى الآن ما يزال التحقيق جارياً لمعرفة أسباب الانتحار.

0

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • السلطان

    ضعف الوازع الديني

  • هادي الدعجاني

    ضعف الوازع الديني أولا ثم حالتها النفسية المضطربه أدت إلى أقدامها على الأنتحار بهذه الطريقة البشعه

  • منصور اليامي

    كذابين حب هيلمه