طلاب طب “الشمالية” ينهون تدريبهم بجامعة جورج واشنطن الأمريكية

الأحد ٨ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ١:٢٤ مساءً
طلاب طب “الشمالية” ينهون تدريبهم بجامعة جورج واشنطن الأمريكية

قامت جامعة الحدود الشمالية بإيفاد مجموعة من طلاب كلية الطب المتميزين خلال فترة الصيف إلى جامعة جورج واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك للاطلاع على أحدث الأجهزة الطبية ،والاحتكاك مع الطلبة الأمريكيين والإستفادة من الخبرات العلمية في هذا المجال.

وتأتي هذه الزيارة تتويجاً لنشاط ومثابرة الطلبة المتميزين ،وتحفيزاً لزملائهم في الكلية للعمل والاجتهاد من أجل التميز خلال سنوات الدراسة ،من خلال وضع البرامج التي تؤهلهم للاستفادة من دراستهم الجامعية من أجل صقل خبراتهم لما هو قادم في المستقبل.
وكانت الكلية قد أقامت ضمن خطتها التدريبية عدداً من برامج التدريب والندوات والمحاضرات التي كان لها الأثر الكبير في تحسين مستوى تحصيل الطلبة الدراسي ورفع كفاءتهم الأكاديمية وتوفير المناخ الأكاديمي المناسب لهم.
ويأتي التدريب لطلاب كلية الطب في إطار سياسة الجامعة لتدريب أبنائها بأفضل الجامعات العالمية لاكتساب الخبرة العملية والاطلاع على المستجدات العلمية في مجال اختصاصهم.

الجدير بالذكر أنه سبق هذه الرحلة العلمية لطلاب كلية الطب بجامعة الحدود الشمالية إلى الولايات المتحدة الأمريكية رحلة كانت لطلاب كلية الهندسة إلى اليابان.