مواطنون بـ “البرك” يشتكون من فواتير الكهرباء

الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٨:١٣ مساءً
مواطنون بـ “البرك” يشتكون من فواتير الكهرباء

شكا عدد كبير من أهالي محافظة البرك والقرى والمراكز المجاورة لها، من تلاعب شركة كهرباء “البرك” في الفواتير والأرقام الخيالية التي أصدرتها خلال الأشهر الثلاثة الماضية والأشهر التي سبقتها؛ حيث جاءت مرتفعة.

وقال الأهالي، إن سبب ذلك يعود إلى قارئي عدادات الكهرباء، الأمر الذي أدى إلى تذمر عديد من المشتركين من المبالغ التي وصفوها بالخيالية.

وأوضح علي الصالحي لـ”المواطن”: فوجئت برقم عال أصدرته شركة كهرباء “البرك”؛ حيث بلغ 1500 ريال للفترة من 25-07-1434هـ إلى 08-10-1434هـ، وهو مبلغ كبير للغاية، مقارنةً بمنزلي الصغير.

وأضاف: قارئ العداد ظلمنا بهذه المبالغ، إذ ليس من المتخيل أن يكون هذا المبلغ هو قيمة استهلاكنا طيلة الثلاثة الأشهر الماضية.

وطالب محمد الصبيحي شركة الكهرباء، أن يتقوا اللّه في قراءة العدادات، سيما أن المبالغ التي صدرت تقصم الظهر على حدّ قوله.

وروى المواطن أ. م. ي. “شركة الكهرباء أصدرت لي فاتورة بمبلغ 6000 ريال، نتيجة خطأ وقع في العداد منذ فترة؛ حيث لم تكن تصدر لي الفواتير بسبب الخطأ الحاصل من الشركة، ولكن بعد أن تم إصلاح الخلل في العداد صدرت لي فاتورة بمبلغ 6000 ريال، طالبين مني سدادها وإلا تم فصل التيار عن المنزل.

وتساءل المواطن أ. م. ي. “هل أتحمل خطأ الشركة والمبالغ المترتبة؟!”.

من جهته، ذكر أحمد الصالحي لـ “المواطن” أنه وجد مبلغ 50 ريال مقابل رسم إعادة الخدمة، وهي لم تُفصل من الأساس؛ مُطالباً مدير شركة الكهرباء الجنوبية بمحاسبة المتسبب في التلاعب بفواتيرهم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فواز الهلالي

    والله لو تشتكون لين 10 سنوات مع انفسكم اصلن المواطن صار شئ لايلتفت إليه

  • ابغى كهربا زينة

    شركة كهرباء البرك من اسوأ الشركات على مر العصور لاخدمة ترضي المواطن ولا كهربا متواصلة دائما في انقطاع مما يسبب تلف للمكيفات ولا فواتير معقولة باختصار شركة كهرباء البرك بعسير أردأ شركة ولا اتوقع انها ستتحسن لانه لا حياة لمن تنادي اكتب لكم وانا انظر الى جهاز التكييف الظاهر ان الكهرباء ستنقطع هههههه والله انقطعت