الصريصري يوقع عقوداً لمشاريع بمناطق المملكة بقيمة 5.6 مليار ريال

الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٣:٤٣ مساءً
الصريصري يوقع عقوداً لمشاريع بمناطق المملكة بقيمة 5.6 مليار ريال

وقع وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري اليوم 68 عقداً ضمن مشاريع الوزارة المعتمدة هذا العام في مجال التنفيذ والصيانة والأعمال الكهربائية والدراسة والتصميم والحاسب الآلي بجميع مناطق المملكة مع شركات ومؤسسات وطنية، بقيمة إجمالية بلغت (5.595.570.833) ريالاً.

وأوضح في تصريح صحفي اليوم أن المشاريع هي جزء من المشاريع التي اعتمدت في ميزانية العام الجاري والتي تم طرحها فور صدور الميزانية تمشياً مع أسلوب الوزارة في طرح المشاريع المعتمدة للمنافسة والتنفيذ في نفس العام الذي تعتمد فيه، مشيراً إلى أنه سيتم تباعاً توقيع عقود بقية المشاريع المعتمدة لهذا العام.

وأكد الدكتور الصريصري أهمية تنفيذ مشاريع الوزارة في الأوقات المحددة لها حسب العقود، مشدداً على أن الوزارة حريصة على تنفيذ مشاريعها حسب المدد المحددة لها في العقود وحسب المواصفات وأنها لن تتردد إطلاقاً في تطبيق النظام على كل من يثبت مخالفته ذلك.

وكان وزير النقل قد وقع في فترات سابقة عدداً من العقود تبلغ قيمتها الإجمالية (2.474.296.127) ريالاً ليصبح ما تم توقيعه حتى الآن (8.069.866.690.36 ) ريالاً.

ورفع وزير النقل جزيل الشكر والامتنان للقيادة الرشيدة على ما يلقاه قطاع النقل من دعم ورعاية، سائلاً الله أن يحفظ لهذا البلد قيادته وأمنه وأمانه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • البقمي

    اهم شي طريق حضن – تربة ياوززززيرنا

    ارقابنا بذمتك