القحطاني: جهة عليا تطلب من “رئيس لجنة” تقديم الاستقالة والاعتذار

الإثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ١:٠٦ مساءً
القحطاني: جهة عليا تطلب من “رئيس لجنة” تقديم الاستقالة والاعتذار

فجّر الحكمُ الدولي السعودي السابق -مطرف القحطاني- مفاجأةً من العيار الثقيل حينما أكّد أنّ الأندية المتضررة من التحكيم سوف تسمع خبراً مفرحاً في الأيام القليلة المقبلة بتقديم رئيس إحدى اللجان بالاتحاد السعودي لكرة القدم استقالته من منصبه, حيث يشير بهذا الكلام إلى رئيس لجنة الحكام عمر المهنا.

الحكم القحطاني غرّد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “الأيام المقبلة حبلى بالمفاجآت.. جهة عليا تطلب من “رئيس لجنة” تقديم الاستقالة والاعتذار، الأقرب أنه سوف يرضخ ويستقيل! قرارٌ مفرحٌ لأندية متضررة”.

الجدير بالذكر أنّ الحكم السابق مطرف القحطاني قد بدأ –مؤخراً- في شنّ حرب على لجنة الحكام عبر تغريدات متفرقة نشرها في حسابه الشخصي على تويتر في الأيام الماضية, موجهاً في إحدى هذه التغريدات سؤاله إلى عمر المهنا بقوله: “هل التحكيم يا رئيس إرضاء للضمير أم إرضاء للأمير؟!”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو وليد

    ان كان ها الامعه هو اللي يقيم الحكام فقل للكرة السعودية السلام

  • نواف الغامدي

    مريض نفسي …الحمدلله

  • نيفيز

    الحمد لله علي نعمه العقل…اخر واحد يتكلم عن التحكيم هذا المريض الذي عاث فسادا فيه طيله مسيرته الفاشله …حكم يبادل التحيه مع جماهير فريقه المفضل ماذا تتوقع منه ..طردك كان متاخر جدا

  • ابو فيصل

    سيحاسب يوم القيامة عن كل كلمة غرد بها او قالها . لانه يشعل الفتن بالاعلام . وقد دخل بنيات الحكام . ولماذا لم يتكلم عندما كان حكما ؟؟..

  • خالد

    انا أشهد ياأستاذ مطرف أنك من الشرفاء الاكارم .

  • مطرفان بن حكمان بن نثران النثراني

    يامطرفو اترك التغريد لاهله وانتبه لورعانك
    والله مااعرف اللي لها لسان دائم الا المطلقه اللي طلقها زوجها وهي تبيه تسبه وهي تحبه
    ريح وارتاح