إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
اضطر أولياء أمور الأطفال المتواجدين في الحدائق الواقعة على طريق مكة- الطائف، والمجاورة لمقر بلدية السيل الكبير، إلى استخدام “مصابيح” السيارات لإنارة الممرات وأماكن الألعاب بهذه الحدائق؛ حيث تقبع تحت الظلام الدامس، رغم وجود وتوفر أعمدة الإنارة.
يقول “أبو جود” -أحد رواد حديقة السيل الكبير-: إن عدم الاهتمام بالحديقة وخلوها من الإنارة والألعاب المناسبة، يعرض أطفاله للخطر، ويضطره -في كثير من الأوقات- لقطع عشرات الكيلومترات للوصول لحدائق الطائف.
وطالب “أبو جود” أمانة الطائف، بالاهتمام بحدائق السيل الكبير، التي تعتبر بوابة وواجهة لمحافظة الطائف.

سالم الثبيتي
وما خفي أشد وأمر لقد نكأت الجراح أيها المراسل الشجاع فغالبية الحدائق هدفها التملك وليس لخدمة المواطن ونرفيهه وومالظلام آلاتطفيش وتنفير ليتم نسيانها وعدم استخدامها ومن ثم ينشأ عليها فجأة مشروع او تأجيرها لمن يستفاد منه فهناك خير مثال الحديقه التي امام بوابة الميقات ارضها لأيتام مثبته منذو عقود استغلتها البلديه وانشأت بها حديقه وتم الغؤها وتم انشاء ملاهي اطغال
سالم الثبيتي
وألغيت وعمل مظلات بتكاليف باهظه ولم تلبث أن ازيلت فجأه والان ارض فارغه بانتظار اقامة مشروع الله اعلم من بملكه لا حول ولا قوة الا بالله
غير معروف
يا حلو اللي يلعبون
الله يعينكم ياهل القرى شي لا يطااااااق