بالصور.. مدير تعليم الشمالية يتجول بالمدارس لمتابعة العمل

الأحد ١ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٧:٣٠ مساءً
بالصور.. مدير تعليم الشمالية يتجول بالمدارس لمتابعة العمل

انطلق العام الدراسي الجديد بمنطقة الحدود الشمالية وكانت البداية جادة للطلاب والطالبات في أول يوم دراسي لهم، حيث انتظم أكثر من 70 ألفاً من الطلاب والطالبات من بينهم 6 آلاف من طلاب الصف الأول وسط استقبال حافل من المدارس ومعلميها ومعلماتها.

وقال المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن بن سعد القريشي، إن توزيع الكتب الدراسية على الطلاب والطالبات في الساعات الأولى من بدء الدوام تم بانسيابية كبيرة؛ إذ وزعت الإدارة العامة للتعليم برنامجاً عاماً لجميع المدارس الابتدائية للأسبوع التمهيدي للطلاب والطالبات وذلك بمتابعة من المشرفين التربويين والمشرفات التربويات وجميع أقسام الإدارة.

وكانت إدارة التربية والتعليم بالشمالية عقدت في إطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد خلال الفترة الماضية لقاءات موسعة ناقشت فيها أبرز معوقات انطلاق العام الدراسي، ووضع الآليات والحلول المقترحة لضمان بداية جادة لهذا العام.

وقام المدير العام ومساعدوه بجولات إشرافية تفقد خلالها بعض مدارس المنطقة حيث وقف على سير العمل داخلها واستعداداتها لاستقبال الطلاب المستجدين للصف الأول الابتدائي وبقية الصفوف وطلاب الاحتياجات الخاصة للاطمئنان على سير العمل.

وأبدى المدير العام ارتياحه من الجهود المبذولة تجاه الأبناء الطلاب والطالبات وأداء واجبات الرسالة التربوية والتعليمية المنوطة بالزملاء وثمن المدير العام للجميع بدايتهم الجادة من اليوم الأول، ولمديري ومديرات المدارس ووكلائها والمساعدات على استعداداتهم المتميزة قبل بداية العام وتوزيعهم للكتب على الطلاب والطالبات من اليوم الأول، داعياً الله سبحانه للأبناء الطلاب والطالبات ولجميع رجال الميدان التربوي بالنجاح والتوفيق وتحقيق الآمال المعقودة عليهم.

 

iOz50213

 

0Il50213