تعليم الطائف يدعو البديلات المشمولات بالعقود للمطابقة

الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٥:٤١ مساءً
تعليم الطائف يدعو البديلات المشمولات بالعقود للمطابقة

وعدت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف -ممثلةً بإدارة الإشراف التربوي- باستقبال البديلات المشمولات بالعقود لمطابقة البيانات والوثائق مع الأصول والمصادقة على بيانات الاستمارة، وذلك بدءاً من يوم الثلاثاء الموافق 18 / 11 / 1434هـ.

أوضح ذلك المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف -الدكتور محمد بن حسن الشمراني- مشيراً إلى أنه سيتم استقبال البديلات وفق جدول زمني محدد، وذلك حرصاً على راحة المعلمات البديلات أثناء مراجعة إدارة الإشراف التربوي للمطابقة، مؤكداً على الجميع ضرورة الالتزام بالحضور وفقاً لهذا الجدول.

وأفاد الشمراني أنه سيتم الإعلان عن أسماء جميع البديلات على التوالي فور الانتهاء من تجميع الأوراق المطلوبة على دفعات، مؤملاً من الجميع الالتزام بالمواعيد والأسماء المتواجدة في كل جدول، وألا يتم مراجعة الإدارة إلا بعد نزول اسم كل بديلة على موقع الإدارة.

كما أشاد الشمراني بالجهود الكبيرة المبذولة من إدارة الإشراف التربوي ولجنة المطابقة في هذا المجال، وعلى المتابعة الجادة من مساعدته لشؤون تعليم البنات الأستاذة عزة العوفي.

وطالب الشمراني بمراجعة موقع الإدارة الإلكتروني لمعرفة الأوراق المطلوبة من البديلات للمطابقة, والجدول الزمني لمطابقة البيانات في الأيام المحددة.