عبدالعزيز بن عبدالله رئيساً لمجلس إدارة مكتبة الملك عبدالعزيز العامة

الأحد ٨ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٥:١٢ مساءً
عبدالعزيز بن عبدالله رئيساً لمجلس إدارة مكتبة الملك عبدالعزيز العامة

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، رئيس مجلس أمناء مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود للأعمال الإنسانية قراراً بتشكيل مجلس إدارة مكتبة الملك عبدالعزيز العامة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية وعضوية عدد من أصحاب المعالي والسعادة في مجلس إدارة المكتبة.

ورفع معالي المشرف العام على مكتبة الملك عبدالعزيز العامة الأستاذ فيصل بن معمر الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – لدعمه السخي ورعايته للمكتبة لأداء رسالتها في نشر الثقافة والمعرفة وخدمة المجتمع.

وأعرب ابن معمر عن خالص التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية على هذه الثقة الغالية لمواصلة جهوده الطيبة في دعم مسيرة المكتبة لتصبح مركزاً للإشعاع الثقافي في حاضرة الوطن وصرحاً لخدمة الباحثين وطلاب العلم من خلال ما تقدمه من مشاريع علمية وثقافية لجميع فئات المجتمع من الرجال والنساء والأطفال .

وأكد ابن معمر أن تولي سموه قيادة مجلس إدارة المكتبة يجسد حرص الملك المفدى على هذا الصرح الثقافي لأداء رسالته النبيلة وإكمال مسيرتها المباركة التي تجاوزت أكثر من ربع قرن ومواصلة مسيرة الإنجازات الكبيرة التي جعلت منها مقصداً لكل الباحثين .

كما هنأ معاليه أصحاب المعالي والسعادة الذين تم اختيارهم إنفاذاً للقرار السامي لعضوية مجلس إدارة المكتبة، معرباً عن ثقته وتفاؤله بأن يكون ذلك نقطة انطلاق جديدة للمكتبة نحو آفاق أرحب في تطوير خدماتها ومواصلة مشاريعها الثقافية لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

ويضم تشكيل مجلس إدارة مكتبة الملك عبدالعزيز العامة الجديد :

1. صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود (رئيساً) .

2. معالي الأستاذ إبراهيم بن عبدالعزيز العيسى (عضواً).

3. معالي الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن بن معمر “المشرف العام على المكتبة” (عضواً).

4. معالي الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر (عضواً).

5. معالي الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل (عضواً).

6. معالي الدكتور عبدالرحمن بن حمد السعيد (عضواً).

7. فضيلة الشيخ الدكتور عبدالوهاب أبو سليمان (عضواً).

8. الدكتور عبدالرحمن الطيب الأنصاري (عضواً).

9. الدكتور عبدالكريم بن عبدالرحمن الزيد “نائب المشرف العام على المكتبة” (عضواً).