قرية آل بالعلاء تقيم سباقها السنوي الأول للجري

الثلاثاء ١٠ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ١١:٤٣ مساءً
قرية آل بالعلاء تقيم سباقها السنوي الأول للجري

أقيم عصر الجمعة الماضي، السباق السنوي الأول لأفراد قرية آل بالعلاء، التابعة لقبيلة بني مغيد بمنطقة عسير.

وانطلق السباق موزعاً على ثلاث مراحل بحسب الفئات العمرية، حيث بدأت المرحلة الأولى على مستوى فئة الشباب بمسافة 2000 متر، وحصل المتسابق محمد علي أحمد عسيري على المرتبة الأولى، بينما جاءت المرحلة الثانية على مستوى فئة كبار السن بمسافة 1000 متر، حيث حصل على مركزها الأول المتسابق يحيى عامر أبوسبعة.

وجاءت المرحلة الثالثة على مستوى فئة الأشبال بمسافة 500 متر، وحصل المتسابق سلطان عبدالله الرفيدي على المركز الأول.

وفي نهاية السباق تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين بالمراكز المتقدمة بحضور حشد كبير من الجماهير الرياضية، التي تفاعلت مع الحدث الرياضي، بقيادة نائب قرية آل بالعلا، وصاحب فكرة السباق عبدالله عائض بن رديف.

وقدم ابن رديف شكره وتقديره باسمه -وباسم الجميع- لكل الإدارات الحكومية بالمنطقة، وفي طليعتها مكتب رعاية الشباب، الذي واكب المسابقة وتفاعل معها بتقديم الجوائز والكؤوس للمتسابقين.

كما ثمن ابن رديف، المبادرة الميدانية للشؤون الصحية، والتي شاركت بطاقمها الطبي، مسجلاً تقديره على دعم مثل هذه المناشط الشبابية، والرامية -في النهاية- إلى الاستفادة من قدرات الشباب، وإشراكهم بمثل هذه الفعاليات، والتي تزيد من لحمة الشباب وتفاعلهم الحقيقي مع مجتمعاتهم، وهذا ما كنا نطمح إليه ونتطلع.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عادل عسيري

    شكرًا لصحيفة المواطن على تغطيتها الشامله لكل ما يحدث في القرى والهجر والمدن على حد سواء ونشكر الصحفي الذي قام بتغطية الحدث