مواطن بالقصيم يبلغ عن تعرضه لاعتداء قبيل مقتله

الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٨:٣٥ مساءً
مواطن بالقصيم يبلغ عن تعرضه لاعتداء قبيل مقتله

لقي أربعيني مصرعه ظهر اليوم بمنطقة القصيم، وذلك بعد أن قدم بلاغاً للجهات الأمنية عن تعرضه للاعتداء من قبل أحد الأشخاص.

واستطاعت الأجهزة الأمنية بالقصيم إلقاء القبض على الجاني، بعد مباشرتها الموقع، وخلال وقت قياسي من ارتكاب الجريمة.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة القصيم -العقيد فهد الهبدان- أنه -بعد ظهر اليوم الجمعة- ورد للجهات الأمنية بلاغ هاتفي من قبل أحد الأشخاص، يفيد بتعرضه للاعتداء وإطلاق النار من قبل شخص آخر، وبعد ذلك انقطع الاتصال دون أن يحدد الشخص المبلغ هويته أو الموقع المتواجد فيه.

وأضاف الهبدان: على الفور استنفرت الجهات الأمنية البحث والتحري عن جهة الاتصال ومكان تواجدها، وبعد أن تم تحديد موقع المتصل والوصول إليه، عثر على الشخص المبلغ، وهو في الأربعين من عمره داخل مركبة متوقفة على جانب الطريق الرابط بين بلدتي أبانات والجرذاوية، متوفىً نتيجة إصابات بليغة، إثر تلقيه عدة طلقات نارية.

وبين الهبدان أن الجهات الأمنية وخبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي باشروا موقع الحادثة، للقيام بالإجراءات اللازمة والمعاينة الأولية للكشف عن ملابسات القضية وأسباب الوفاة.

وأضاف: جرى تمرير المعلومات المتوفرة عن الجاني لكل الأجهزة الأمنية بالمنطقة للبحث والتحري عن المتهم، حتى تم -وبمتابعة دقيقة- ضبطه من قبل مركز شرطة محافظة النبهانية، وخلال وقت قياسي من ارتكابه الحادثة، وذلك بعد توفر معلومات تفيد بتواجده بأحد الأماكن داخل المحافظة، ولا تزال التحقيقات جارية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • متعب المالكي

    الله يرحمه ويصبّر اهله..
    والقاتل كان في فسحة من دينه لكن الشيطان سوّل له قتل اخيه المسلم وأوقعه في هذه الجريمة الشنعاءوسوف ينال عقابه ان شاء الله .