2384 وظيفة تعليمية وإدارية منقولة من ملاك الدفاع إلى التربية

الأحد ٢٩ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٧:٤٢ مساءً
2384 وظيفة تعليمية وإدارية منقولة من ملاك الدفاع إلى التربية

فتحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض باب تحديث واستكمال البيانات وإدخال رغبات التوجيه للمعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات من التشكيلات المعتمدة لرئاسة هيئة الأركان العامة بوزارة الدفاع إلى التشكيلات الإدارية المعتمدة لوزارة التربية والتعليم .
ورحب المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند بجميع المثبتين والمثبتات المنقولة وظائفهم والبالغ عددها 2384 وظيفة تعليمية وإدارية من ملاك وزارة الدفاع إلى ملاك وزارة التربية والتعليم .
ودعا المسند الموظفين المنقولين حسب التعميم المُنظم للمرحلة الثانية إلى سرعة استكمال وتحديث البيانات وإدخال الرغبات الكترونياً من خلال موقع ( بوابة الرياض التعليمية) قبل نهاية يوم عمل 4 / 12 / 1434هـ .
و أشار إلى أنه سيعاد توزيع الزائدين من المشمولين بالقرار داخل قطاع النقل؛ بما يُسدد الاحتياج والموازنة مع مُراعاة مُناسبة المؤهل للمرحلة، وسيصرف الراتب للمشمولين بالقرار( بشيك للموظف والموظفة )؛ بدءا من شهر ذي القعدة وحتى إعادة التوجيه والمباشرة الالكترونية في المكان الموجه إليه .
ونبه إلى أن من لم يستكمل مسوغاته وإدخال الرغبات من المشمولين بالقرار قبل 4 / 12 / 1434هـ سيوجه حسب الاحتياج والموازنة داخل قطاع النقل، مضيفاً أنه يمكن التواصل والاستفسارات من خلال زيارة الموقع الخاص بالمثبتين والمثبتات: (http://ta-riyadhedu.gov.sa/mod)