4 حوادث تُخلف وفاةً و٨ إصابات في ٨ ساعات بالباحة

الأحد ١ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٩:١٥ صباحاً
4 حوادث تُخلف وفاةً و٨ إصابات في ٨ ساعات بالباحة

شهدت طُرق الباحة -أمس- 4 حوادث في غضون ٨ ساعات فقط ما بين الرابعة عصراً وحتى الثانية عشرة من صباح اليوم، خلّفت وراءها حالة وفاة واحدة و8 إصابات ما بين متوسطة إلى خطيرة.

وأفاد المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة -عماد منسي الزهراني- عن الحوادث الأربعة أن الحادث الأول وقع في بيده الساعة ٤:٢٦ عصراً وأسفر عنه وفاة واحدة، وعند الساعة ٦:٤٧ وقع حادث ساهر، وأدى إلى إصابة واحدة نقلت عن طريق الهلال الأحمر، كما وقع حادث في بوا الساعة ٧:٥٣ بعد المغرب، وأسفر عن إصابة واحدة نُقلت عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى الملك فهد، ثم حادث بالملد الساعة ١٢:١٨ من صباح اليوم، ونتج عنه ست إصابات، وشارك الهلال الأحمر بـ 4 فرق، ونقل الهلال ثلاث إصابات واحدة خطيرة وإصابتين متوسطة، ونقلت ثلاث إصابات عن طريق إسعاف الصحة.

وكانت “المواطن” قد نشرت أخيراً تقريراً عن ازدياد الحوادث المرورية بالباحة، واتضح خلاله أن الإحصائيات بلغت ٥ وفيات و٢٨ إصابة في أسبوعٍ واحد.

وطالب عديد من الإعلاميين والمواطنين بسن قانونٍ صارم يحمي الأرواح والممتلكات، مؤكدين أن نظام “ساهر” أصبح ضرورياً بالباحة.

وأبدى عديد من أولياء الأمور تخوفَهم من هذه الأرقام الدموية المخيفة، خاصة مع بداية العام الدراسي الجديد، حيث إن الخطر بات أكبر من ذي قبل.
00