السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
فيصل بن فرحان يبحث مستجدات المنطقة مع وزير خارجية الأردن

حسن الشهري
ليييييييش كذا
aljawad
بصراحه لبسهم يترك الف علامة تعجب عن وضعهن وعن الدار اللي هم فيها ..!!!!!!
أمي نجله جابتني عسل
حسبي الله ونعم الوكيل.. لمن يهمه الأمر يلتف لهذه الدار ويقدم ماتحتاج اليييه
سبحان الله
ذكيات مجرد محاوله لتوصيل مطالبهم او مساعدتهم بحاجةً ما نسال الله العافيه
فهد المسعود
الله يطلب بالحال
أكيد فيه شئ
لازم توافينا صحيفة المواطن بالتفاصيل
غير معروف
حسبي الله ع كل ظاالم
والله مافكرو ف الانتحار من شي هيين
سعد
يجب معرفة الدوافع وراء تلك المحاولات المتكرره والتأكد من ان الفتيات لا يتعرضن لحالات عنف جسدي او لفظي .
برأيي (لكل فعل ردة فعل ) وما تكرار تلك المحاولات الا ردة فعل لعنف او اشياء اخرى .
عبد الرحمن محمد
يارب وأنا سالك انك تحمى بناتنا من كل شر ومن كل بلا وأنك تصخر لهن روحك ورحمتك والصالح من خلقك امين
غازي العامري
يالله في الصالح
احمد مهنا
حسبنا الله ونعم الوكيل
واحد
إنتحار من فوق الجدار !
شيهانه الشمال
اكيد في سبب مافي دخان بدون نار …….المفروض تشووف ايش السبب ……والله يستر على بنات المسلمين….
ام محمد
مصدقين إنهم بينتحرون !!!…. إلي يبي ينتحر يطب ويموت ، مو ينتظر الناس يتجمعون والشرطة تجي ويقنعونهم يتراجعون وينزلون !!….
مناير
اصلا ان طبوا اكبر احتمال انهم يتكسرون
اللي بينتحر مايشاور
الجمعيه وش نشاطها . وش علاقتهم بها
ابو يزن الشريف
توجد اسباب جعلت الفتيات يقدمون على مثل هذا الفعل اسباب منها داخلية وذلك لكبت حريتهم بداخل الرعاية ويعشن في صراع من حريتهن ومشاعرهن المسلوبة منهن ومرور حياتهن التي يعشنها عكس حياة وحلم كل ما كانت تتمناه الفتاة ان تعيشه في هذه الدنيا من سعادة وحب وهناء فهم داخل الرعاية وخارجها لن يجدن من يهتم بهن او يعوضهن على ما فاتهن فالمجتمع بالخارج سينظر اليهن بانهن مجرمات وينظر اليهن بعين السخرية مجتمع غير متفهم وغير متعلم بان هناك اله وسعت رحمته ومغفرته السموات والارض وان هناك اله تواب عما فعله عبده من معاصي (افلا يعلم هذا المجتمع بان الله يعفو ويصفح عن من تاب وكان ذلك العبد قبل ذلك عاصيا له وفعل افعال يشيب لها الشعر من هولها والله اعظم واعز واجبر واكرم من على هاذا الكون اجمع ويبدل تلك السيئات الى حسنات
فيا امي ويا اختي ويا عمتي ويا خالتي اجعلن ايمانكن بالله كبير واعلمن ان ما فعلتن من سوء ليس نهاية الحياة فتبن الى الله توبة نصوحا فما خلقنا على هذه الدنيا الفانية لنعمر بل انما هيا مجرد عبور لحياة اخرى فمن يريد السعادة فليعمل عملا صالحا في هدة الدنيا ولا يفكر الا بالاخرة فهي قرارنا ومصيرنا وحياتنا الحقيقية)
غير معروف
الله يشفي كل مريض
ابو هاجر
والله من قلت الدين والتربيه وين اهلها وربعها اذا هم صدق متعرضين لعنف او مشاكل بس جيل عجيب الله يكفينا شرهم
.
ﻻ تعليق
خالد
لاحول ولا قوة الى بالله لماذا لايبحثون عن السبب بقيامهم بهذا العمل
دانه
الله يهديهم
دانه
لثام وعبائه بالكاد تستر اجسامهم وبنطال ربي يرحمنى برحمته
شوشو
الحمد لله والشكر هذولا شكل بنات يبو ينتحرو
ميشوو
منجد تاافهات وش ينتحرون صدق وقااحه وبعدين بيقابلون ربهم بااهلشكال
غير معروف
الله لايبلانه فضايح انا ولا مثلهم رجال الدفاع كان خلتهم يموتون
نوف البلوي
الله يعين
الدنيا فيها العجب