البدر لـ”المواطن”: الداخلية أحسنت التصدي لدعوات قيادة المرأة

البدر لـ”المواطن”: الداخلية أحسنت التصدي لدعوات قيادة المرأة

الساعة 3:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7875
0
طباعة

أشاد الشيخُ عبدالمحسن بن حمد العباد البدر بتصدي وزارة الداخلية للدعوات النسائية لقيادة السيارات، داعياً كل رب أسرة أن يكون من حراس الفضيلة ويمنع مَن تحاول قيادة السيارة من أسرته.

وقال الشيخ البدر لـ “المواطن”: “لقد أحسنت وزارةُ الداخلية بإعلانها منعَ ما تردد من اتجاه بعض النساء لقيادة السيارات في يوم تواعدن فيه خروجاً على الشرع والسلطة وتقليداً للدول الأخرى التي اُبتليت نساؤها بترك الحجاب والاختلاط بالرجال وقيادة السيارات”.

وأضاف البدرُ أنه لا يخفى أن هذه البلاد معقل الإسلام وفيها الحرمان الشريفان وفيهما المسجدان الشريفان والكعبة المشرفة والمشاعر المقدسة والمكان الذي ووري فيه جسد الرسول –صلى الله عليه وسلم- إلى الثقلين، ومنهما شع نور الهدى وعمّ أنحاء الأرض.

وأوضح: “لا غروَ أن تبقى نساء هذه البلاد محافظات على الحجاب والسلامة من الاختلاط بالرجال وقيادة السيارات، ومن الخير لكل امرأة فكرت في هذه الفوضى أن تعدل عنها وتكون مع الغالبية العظمى من النساء المحافظات على الفضائل، والمأمول من كل عاقل -في كل أسرة في بلاد الحرمين- أن يكون من حراس الفضيلة وأن يكون عوناً للدولة في ما أعلنته من منع الفوضى، وذلك بتوجيه النساء في أسرته ومنعهن من الإقدام على ما يعود عليهن بالضرر والعواقب الوخيمة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

موقف بريطاني صارم ضد انتقادات عضوية المملكة باللجنة الدولية لحقوق المرأة

رفضت الحكومة البريطانية، التبرؤ من إنكار تصويتها لصالح