التويجري: النصر الوحيد الذي لم يتضرر من لجان اتحاد الكرة

التويجري: النصر الوحيد الذي لم يتضرر من لجان اتحاد الكرة

الساعة 3:12 مساءً
- ‎فيالرياضة
9120
7
طباعة

أكد الناقد الرياضي عادل التويجري أن نادي النصر هو الوحيد تقريباً في أندية الدوري السعودي غير المتضرر من قرارات لجان اتحاد الكرة سواء الانضباط أو الحكام, والدليل على ذلك ما أعلنه الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي أن النصر لن يشارك في تكتل أندية الدوري لمناقشة قرارات لجان اتحاد الكرة.

التويجري غرّد -عبر حسابه الشخصي- على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مبدياً اندهاشه من ابتعاد النصر عن الانضمام إلى الأندية المتظلمة من قرارات لجان اتحاد الكرة, حيث غرد قائلاً: “غياب النصر عن تكتل الأندية المطالبة بمراجعة قرارات اللجان يؤكد أن النصر “غير متضرر” من أي قرار! رئيس النصر فجرها! “لسنا مظلومين”!.

وتطرق التويجري إلى قرار لجنة الانضباط الأخير بمعاقبة نادي الهلال بشأن هتافات جماهيره العنصرية تجاه لاعبي فريق الاتحاد مؤكداً أن هذه العقوبة غير قانونية ولا يحق للجنة الانضباط اتخاذها في الوقت الحالي, قائلاً: “للمرة المليون.. . لا يحق للجنة الانضباط معاقبة الهلال فيما القضية “منظورة” لدى لجنة الاستئناف.. .. هكذا النظام!”.

وأبدى التويجري استغرابه من تصريحات رئيس لجنة الانضباط بأنهم حصلوا على تسجيلات من التلفزيون تدين جماهير الهلال وهو ما نفاه مسؤولو القناة الرياضية جملةً وتفصيلاً, حيث غرد قائلاً: “مدير القناة الرياضية ونائبه “للجزيرة” “لم نسلم لجنة الانضباط ما يدين جماهير الهلال ولم يطلبوا شيئاً” لجنة الانضباط Game – Over إلى اللقاء”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الملك يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس اليمني للعزاء في استشهاد الضباط والجنود السعوديين

الملك يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس اليمني تلقى