الخطوط السعودية تحقق المركز العاشر في الانضباط

الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ٣:٠٤ مساءً
الخطوط السعودية تحقق المركز العاشر في الانضباط
حققت الخطوطُ السعودية المركز العاشر على مستوى شركات الطيران في ترتيب أكثر شركات الطيران في العالم انضباطاً في مواعيد رحلاتها، وفقاً لتقرير موقع “Flight Sats” المتخصص في مجال الطيران ومعلومات المطارات خلال شهر سبتمبر 2013، رغم التشغيل العالي وتتابع الرحلات.
وسجلت محطة الخطوط السعودية في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين نسبة انضباط كاملة بواقع 100% في مواعيد إقلاع رحلاتها، ونسبة 97.64% في معدل انضباط مواعيد القدوم، حيث بلغ إجمالي عدد الرحلات (439)، تقاسمتها رحلات المغادرة بنصيب (220) رحلة، و(219) لرحلات القدوم.
وكانت الفترة المشار إليها وقت الذروة للعمليات الشغيلية في المرحلة الأولى لخطة “السعودية” للحج، حيث لم يسجل خلال اليومين المذكورين أي تأخير في عملية تشغيل الرحلات.
من جهته ثمن معالي المدير العام للخطوط السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم لكافة العاملين هذا المجهود المميز، وأكد أهمية العنصر البشري في عمليات “السعودية” التشغيلية.
وأبان مساعد المدير العام للخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة عبدالله بن مشبب الاجهر أن “السعودية” اعتادت تحقق مثل هذه الأرقام والإحصاءات في أغلب الأيام، وبمعدل نسبة انضباط عالية، مع الأخذ في الاعتبار تقديم أفضل الخدمات للمسافرين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • تركي

    ودب اصدق لاكن قويـــــــــــه قويـــــــــــه