“الدباسي” الأستاذ المثالي ببرنامج الزمالة لطب العيون للمرة الخامسة

“الدباسي” الأستاذ المثالي ببرنامج الزمالة لطب العيون للمرة الخامسة

الساعة 10:07 مساءً
- ‎فيالمجتمع
16895
3
طباعة

حصل الدكتور طارق بن مبارك الدباسي، رئيس قسم العيون -والمشرف على العيادات الخارجية بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الحرس الوطني، وعضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية- على شهادة الأستاذ المثالي في برنامج الزمالة السعودية في طب وجراحة العيون المشترك بين كلّ من مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، وجامعة الملك سعود، والهيئة السعودية للتخصصات الصحية لعام 1433هـ-2013م للمرة الخامسة على التوالي.

وتسلم الدكتور الدباسي شهادة الأستاذ المثالي، في حفل تكريم تم بحضور الدكتور عبدالإله بن عباد الطويرقي -المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون- وبحضور د. خالد طبارة، رئيس المجلس العلمي لطب وجراحة العيون.

وجاء حصول الدباسي على لقب الأستاذ المثالي، بناءً على تقييم الأطباء المقيمين المتدربين في البرنامج، حيث يقوم المتدربون بالزمالة السعودية بطب وجراحة العيون بتقييم أساتذتهم.

ويعتبر الدباسي من الأطباء المتميزين في طبّ وجراحة العيون؛ حيث سبق له الحصول على هذه الجائزة 4 مرات، أعوام 2009، و2010، و2011، و2012، وبذلك يحقق الدكتور الدباسي سبقاً، باختياره أستاذاً مثالياً للمرة الخامسة على التوالي.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :