“الدباسي” الأستاذ المثالي ببرنامج الزمالة لطب العيون للمرة الخامسة

الثلاثاء ٨ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ١٠:٠٧ مساءً
“الدباسي” الأستاذ المثالي ببرنامج الزمالة لطب العيون للمرة الخامسة

حصل الدكتور طارق بن مبارك الدباسي، رئيس قسم العيون -والمشرف على العيادات الخارجية بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الحرس الوطني، وعضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية- على شهادة الأستاذ المثالي في برنامج الزمالة السعودية في طب وجراحة العيون المشترك بين كلّ من مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، وجامعة الملك سعود، والهيئة السعودية للتخصصات الصحية لعام 1433هـ-2013م للمرة الخامسة على التوالي.

وتسلم الدكتور الدباسي شهادة الأستاذ المثالي، في حفل تكريم تم بحضور الدكتور عبدالإله بن عباد الطويرقي -المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون- وبحضور د. خالد طبارة، رئيس المجلس العلمي لطب وجراحة العيون.

وجاء حصول الدباسي على لقب الأستاذ المثالي، بناءً على تقييم الأطباء المقيمين المتدربين في البرنامج، حيث يقوم المتدربون بالزمالة السعودية بطب وجراحة العيون بتقييم أساتذتهم.

ويعتبر الدباسي من الأطباء المتميزين في طبّ وجراحة العيون؛ حيث سبق له الحصول على هذه الجائزة 4 مرات، أعوام 2009، و2010، و2011، و2012، وبذلك يحقق الدكتور الدباسي سبقاً، باختياره أستاذاً مثالياً للمرة الخامسة على التوالي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد

    يستأهل كل خير دكتور طارق ومو مستغربة علية كل التوفيق له ومن أعلى إلى أعلى يارب

  • ام الحلويين

    يستاهل الدكتور طلرق ماشاء الله عليه وعلى عايلته كلهم معروفين بالعلم والاخلاق الله يزيدهم من فضله يارب

  • حنين ,, 

    بالتوفيق يا رب للدكتور القدير طارق الله يحفظه من كل مكروه ومن حسن الى أحسن ويستاهل أعلى المراتب ……