الكاتب علي الموسى: أنا مرفوض اجتماعياً ولا أستغل علاقتي بالفيصل

الأربعاء ٢ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ١:١٤ صباحاً
الكاتب علي الموسى: أنا مرفوض اجتماعياً ولا أستغل علاقتي بالفيصل

ذكر كاتبُ صحيفة الوطن -علي الموسى- أنه مرفوض اجتماعياً بسبب آرائه وتوجهاته بما فيهم التيار الليبرالي وقد يكون محترماً ولكن ليس محبوباً, مشيراً إلى أنه زعيم حزب الإخوان السعودية وهو كل من كان أخاً للمملكة العربية السعودية، متحدياً محمد الحضيف وكل من هو على نفس توجهه بأن يعلنوا انتماءهم للفكر الإخواني بالرغم من انتمائهم الواضح لهذا الفكر.

وكشف الموسى خلال استضافته مساء أمس عبر برنامج -يا هلا- في فقرة كاتب الأسبوع أنه قليل الحضور في عمله كأكاديمي في جامعة الملك خالد بأبها بسبب مشاكله الشخصية مع الجامعة ومشاكل بيني وبين نفسي, مضيفاً بأنه آن الأوان لأن يتولى أحد أبناء أبها دفة جامعة الملك خالد.

وقال الموسى رداً على استفسار الزميل -علي العلياني- فيما إن كان هناك نية لالتحاقه كمحاضر في الجامعات الخارجية: ليس لدي نية و99% من الأكاديميين السعوديين لا تنطبق عليهم معايير الجامعات الخارجية.

ونفى الموسى بعضَ الاتهامات الموجهة له بأن يستغل علاقته مع الأمير خالد الفيصل ضد خصومه, مبيناً أنه لا ينتهج هذا النهج.

وأضاف الموسى أنّ فوز الناشطة توكل كرمان بجائزة نوبل كان تسييساً للجائزة وخطأً سياسياً كبيراً.

وعن صحيفة الوطن قال الموسى إنها بحاجة إلى ترميم وكثرة رؤوساء التحرير الذين مروا على الصحيفة هو ما أخلّ بعمل ومنهج الصحيفة، مشيراً إلى أن قينان الغامدي كانت له بصمة حقيقية في الصحافة السعودية، وجمال خاشقجي منح صحيفة الوطن اسماً ضخماً ولكن لم يضع له بصمة، أما رئيس تحريرها حالياً طلال آل الشيخ فهو حديث عهد وسيستمر.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ومعترف انه مرفوض

    طيب ليش ياحبيبي الناس رافضينك

    ياولد مالك قبول عند الناس

    اذا اراءك تستند فيها للشرع جيب الكتاب والسنه وفتاوي العلماء الثقات وطابق الكلام عليهم

    اما اذا كلامك على هواك وعلى الضلال عساك ماتحصل قبول بكل مكان :)