الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
وقع -صباح اليوم- حادثُ انقلاب حافلة بتقاطع شارع الأربعين طريق الملك عبدالله، أصيب فيه 13 شخصاً منهم 11 طالبة.
وقال المتحدثُ الرسمي للهلال الأحمر بعسير بالإنابة -محمد الشهري- إنّ عمليات الهلال الأحمر تلقت بلاغاً عن انقلاب ميكروباص طالبات نتج عنه إصابتان حالتهما بسيطة تم نقلها عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى عسير المركزي، وباقي الحالات نُقلت عن طريق المواطنين بحكم قرب موقع الحادث من المستشفى قبل وصول الفرق الإسعافية ولم يتضح لنا عددُ الإصابات، حسبما أفاد.
من جانبه, أوضح الناطقُ الإعلامي بصحة عسير -سعيد بن عبدالله النقير- أنّ طوارئ مستشفى عسير المركزي استقبلت صباح اليوم 11 حالة مصابة لطالبات بجامعة الملك خالد بأبها مع سائقيهم إثر حادث مروري.
وبيّن النقيرُ أن الحالات المصابة مستقرة ولله الحمد، ومن المتوقع خروج 10 حالات مع سائقي الحافلتين بعد استكمال العلاج اللازم لهم.
مضيفاً أنه سيتم تنويم حالة واحدة فقط لوجود كسر بالترقوة، وبالنسبة للسائقَين فحالتهما مستقرة وإصاباتهما طفيفة، وسيتم مغادرتهما المستشفى اليوم.
ووجّه الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي -المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة عسير- بتوفير كامل الرعاية الصحية اللازمة للمصابات ولقائدي الحافلتين.
—————————————-
حادث انقلاب حافلة نقل طالبات في أبها
باشرت الجهاتُ المختصة في عسير حادثَ انقلاب حافلة طالبات بأبها صباح اليوم، وتم نقل المصابات إلى مستشفى عسير المركزي.
“المواطن” ستوافيكم بالتفاصيل لاحقاً.
خخخ
االه يهافيهم