بالصور.. “فهد” مريض سمنة جديد وزنه 300 كجم عاجز عن الحركة

الخميس ٣ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ١٠:٢٥ مساءً
بالصور.. “فهد” مريض سمنة جديد وزنه 300 كجم عاجز عن الحركة

ناشد والد الشاب فهد علي الشمري مريض السمنة عبر “المواطن” خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز سرعة نقل ابنه فهد إلى مستشفى متخصص، وذلك لمعاناته من السمنة المفرطة، حيث يتجاوز وزنه 300 كيلو جرام ، ويرقد حالياً في مستشفى الملك خالد العام في حفر الباطن.

وأوضح والد الشاب الشمري أن ابنه يبلغ من العمر 17 عاماً،  يعاني السمنة منذ طفولته، إضافة إلى إصابته بمرض الربو، مؤكداً أن السمنة التي يعانيها ليست وراثية.

وذكر الشمري أن ابنه يدرس في المرحلة الثانوية في حفر الباطن، وأن زيادة وزنه المفرطة سببت له كثيراً من المتاعب في حياته اليومية، مبيناً أن حالته الصحية تتدهور يوماً بعد آخر.

وذكر والده أنه جرى الأسبوع الماضي نقل نجله فهد إلى مستشفى الملك خالد العام، بواسطة سيارة الهلال الأحمر وبمساعدة فرقة الدفاع المدني، التي عانت كثيراً لإخراجه من المنزل، وذلك لعجزه عن الحركة، إضافة إلى أنه يعاني نقصاً في نسبة الأكسجين والتهاباً بالصدر من آثار السمنة.

وأشار الشمري إلى أنه تمت مخاطبة مدينة الملك فهد الطبية ومستشفى الملك خالد الجامعي، ومستشفى الملك فيصل التخصصي، إلا أنه تم تجاهل جميع الخطابات والفاكسات التي أرسلت.

واختتم الشمري حديثه: “إننا في مملكة الإنسانية التي تستقبل جميع الحالات من شتى بلدان العالم، وأملي في الله ثم في خادم الحرمين الشريفين أن يصدر أمره بنقله إلى أحد المستشفيات المتخصصة سواء داخل المملكة أو خارجها”، مضيفاً: “لا أريد لابني أن يلحق بماجد الدوسري مريض السمنة الذي اتهمت وزارة الصحة بالتسبب في وفاته بسبب تأخير نقله”.

IMG-20131003-WA0018 IMG-20131003-WA0017 IMG-20131003-WA0013 IMG-20131003-WA0014

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ام الغالين

    اللهم لك الحمد والشكر علئ نعمتك التي لاتحصئ

  • شموخ

    اللهم اشفه .. ولكن يجب أن نضع حدا لتلك المطاعم والبوفيهات التي تبيع دجاج مشبع بهرمونات النمو والتي أثرت سلبا على أجسامنا.