جامعة الملك خالد تتكفل بحجّ 40 من طلابها

جامعة الملك خالد تتكفل بحجّ 40 من طلابها

الساعة 1:10 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الجامعات السعودية
13970
0
طباعة

بدأ طلابُ جامعة الملك خالد -الذين تم ترشيحهم لحملة حج هذا العام- تأديةَ نسكهم بالدعاء والتكبير، تغمرهم مشاعر الفرحة والسرور رافعين أكفّ الضراعة لجميع العاملين على راحة الحجيج.

وكان مديرُ جامعة الملك خالد -الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود- وجّه بتكفل الجامعة بحج أربعين طالباً من طلاب الجامعة يرافقهم أربعة مشرفين من إدارة اﻷنشطة الطلابية بالتنسيق مع إحدى حملات الحج الداخلية.

وأكد عميد شؤون الطلاب -الدكتور مريع آل هباش- أنّ حرص مدير الجامعة على أن تقوم الجامعة بدور متكامل في بناء شخصية الطالب وتعميق أثرها في نفس الطلاب كان الدافع وراء إقامة مثل هذه البرامج، مبدياً سعادته أنّ عمادة شؤون الطلاب وضعت ضوابط الترشيح للرحلة المباركة، وأوكلت مهمة التنسيق ووضع البرنامج المناسب ﻹدارة اﻷنشطة الطلابية.

من جهتهم عبّر عددٌ من الطلاب المشاركين في حج هذا العام عن فرحتهم وهم يلبسون ثيابَ الإحرام في حجتهم اﻷولى.

وقال الطالبُ عبدالعزيز محمد حدادي من كلية العلوم الطبية: “كان أداء الفريضة حلماً بالنسبة لي، واليوم أعيشه واقعاً، فالمشاعر لا تكفيها كلماتي ومن لا يشكر الناسَ لا يشكر الله، شكراً بحجم السماء لمدير الجامعة والقائمين على الحملة.

وأضاف الطالبُ محمد عوضه سعيد الشهراني من كلية طب الأسنان أن “الفرصة التي أتاحتها لي الجامعة لا توصف وستكون عوناً على إكمال مسيرتي التعليمية وردّ الجميل لهذا الصرح الشامخ”.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :