جستنية: القحطاني مستاء من تصرفات الجابر

جستنية: القحطاني مستاء من تصرفات الجابر

الساعة 9:27 مساءً
- ‎فيالرياضة
7285
4
طباعة

أكد الإعلامي الرياضي والكاتب بصحيفة الرياضية -عدنان جستنية- أن لديه معلومات مؤكدة، عن وجود بعض المشكلات حالياً في فريق الهلال، بين المدرب سامي الجابر وبعض اللاعبين، وعلى رأسهم المهاجم ياسر القحطاني.

جستنية غرد -عبر حسابه الشخصي- على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “أفادت مصادر خاصة من داخل المعسكر الهلالي بأن اللاعبين -وعلى رأسهم ياسر- مستاؤون جدّاً من تسلط سامي، وأكد لي لاعب هلالي وجود فجوة بين اللاعبين والإدارة”.

وتساءل الكاتب الرياضي بصحيفة الرياضية، عن مقدرة سامي الجابر على تصحيح أوضاع الفريق, ومعالجة المشكلة الحالية التي بدأت تظهر للعيان مؤخراً, حيث غرّد: “هل يستطيع سامي انتشال لاعبيه من الحالة النفسية السيئة التي هم عليها، جراء تصريحاته النارية.. أتمنى ذلك”.

ووجّه الإعلامي عدنان جستنية، نصائح عدة إلى لاعبي الفريق الهلالي -وعلى رأسهم المهاجم المخضرم ياسر القحطاني، وأيضاً الإداري فهد المفرج- حيث نصحهم قائلاً: “نصائح محب.. إلى اللاعب الكبير ياسر.. أرجو منك عدم الالتفات للتهميش الحاصل لك، وتناسي موضوع مانشستر سيتي، حتى لا يؤثر على مستواك يا بطل”, “نصائح محب.. إلى لاعبي الزعيم.. أنتم نجوم وأهل للثقة، والمعاملة القاسية والتفرقة بينكم من سامي ليست إلا لمصلحتكم”, واختتم حديثه بنصيحة موجهة إلى فهد المفرج قائلاً: “نصائح محب.. إلى الإداري فهد المفرج.. تتحمل مسؤولية كبيرة لإصلاح الخلل والتفرقة الواضحة في التعامل بين اللاعبين من الكابتن سامي”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

من هنا.. بث مباشر لمباراة الهلال وبيروزي الإيراني

المواطن ـ محمد سلام يلتقي الآن نادي الهلال