سلوى شاكر: التحرش الجنسي أهم عقبة أمام المذيعات السعوديات

سلوى شاكر: التحرش الجنسي أهم عقبة أمام المذيعات السعوديات

الساعة 3:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
43000
5
طباعة
سلوى شاكر

فجرت الإعلاميةُ السعودية “سلوى شاكر” مفاجأة من العيار الثقيل -ربما كان مسكوتاً عنها زمناً طويلاً- حين أكدت أنّ بعض المذيعات السعوديات يتعرضن للتحرش الجنسي من قِبل مسؤولين نافذين في القنوات السعودية وذلك بابتزازهن عن طريق عرض أعمالهن أو وقفها.

وقالت الإعلاميةُ رداً على سؤال لها خلال لقائها بقناة روتانا حول أبرز الصعوبات التي تواجه الإعلاميات السعوديات في الوقت الحالي: إنّ المذيعات يعانين من عدم الراحة في العمل لوجود مشاكل بين الرجال والنساء، حيث هناك شيء من التحرش الجنسي الذي يقع أحياناً رغم الفصل في مكان العمل فيما بينهم، مشيرةً إلى أن التحرش قد يكون على شكل إيقاف عمل مثلاً!.

وأكدت شاكر أن التحرش قد يكون بموافقة على برنامج معين من شخص مسؤول مثلاً، أو التعنت من قِبل بعضهم في إيقاف أعمال بعض المذيعات مقابل أشياء أخرى، والتي لا تقتصر على التحرش فحسب بل ربما أشياء مادية أيضاً.

وعن سبب تخوف الإعلاميات السعوديات من الإعلام وهل ذلك بسبب التحرش، أجابت سلوى شاكر أن هذه التخوفات لدى السعوديات وغير السعوديات، وإن كن غير السعوديات أجرأ إلى حد ما، لكن الإعلاميات السعوديات أثبتن نجاحهن في المجال ومثال ذلك الإعلاميات السعوديات بالقنوات الخليجية، بل إن منهن من دخلت مجال الإنتاج مثل مريم الغامدي.

وأضافت شاكر أن المفترض أن لا تخشى الإعلامية والمذيعة من عملها حتى لو لم يكن لديها زوج إذ الظروف الآن مختلفة، حيث يسهل جداً وقف مبتزي الإعلاميات والمذيعات.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. الأهلي يسقط أمام بونيودكور في دوري أبطال آسيا

المواطن ـ محمد سلام تعرض النادي الأهلي للخسارة