عصابة الـ”بلاك بيري” تخطف حدثاً في مدينة الرياض

عصابة الـ”بلاك بيري” تخطف حدثاً في مدينة الرياض

الساعة 8:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
18645
15
طباعة

أقدمت عصابة مكونة من خمسة سعوديين في العشرين من أعمارهم على خطف حدث في الخامسة عشرة من عمره وعمل الفاحشة به.

وتعرفت العصابة على ضحيتها عن طريق خدمة “البلاك بيري”، فضلاً عن أنهم تجمعهم هواية التفحيط والبحث عن أماكن التفحيط داخل مدينة الرياض.

وعلمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أن المتهم الأول استطاع إقناع الحدث على الخروج معه بصفتهما يدرسان في المدرسة نفسها، ثم خطط مع بقية أعضاء العصابة على عمل الفاحشة به في أحد المواقع البعيدة عن العمران في ضاحية لبن غرب مدينة الرياض.

وتوجه الحدث على الفور إلى شرطة حي الشفا وحرر محضراً ضد المتهمين، الذين تم إلقاء القبض عليهم بعد بلاغ الحدث بثمانٍ وأربعين ساعة، ومواجهتهم بالتهم الموجهة إليهم، إلا أنهم أنكروها.

وبعد رصد الأدلة التي توصلت لها الجهات المختصة تم تقديم الجناة إلى المحكمة العامة التي استطاعت أن تدين الجناة عن طريق أبراج الجوال لجوالاتهم الخاصة التي حددت وجود الجناة الخمسة في إحداثيات مكان الجريمة بالتحديد مع الحدث، إلى جانب  التقرير الطبي لحالة الحدث بعد الجريمة من قبل أحد المستشفيات الحكومية، الذي أكد الاعتداء عليه.

وأصدرت المحكمة على المتهمين الخمسة أحكاماً بالسجن مدة خمس سنوات للمتهم الأول وثلاث سنوات للبقية الذين شاركوا في الجريمة، فيما ينتظر مصادقة الحكم من محكمة الاستئناف قبل اكتسابه الحكم القطعي.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :