قراء غاضبون من “مقطع التحرش”: أبلغوا عن الشبان لينالوا العقاب الصارم

قراء غاضبون من “مقطع التحرش”: أبلغوا عن الشبان لينالوا العقاب الصارم

الساعة 2:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
54520
35
طباعة

تعالت الأصواتُ بضرورة القبض على الشبان الذين قاموا بالتحرش بالفتيات أثناء تواجدهن في أحد المولات التجارية في مدينة الظهران.

وطالب قراءُ ومتابعو صحيفة “المواطن” الجهات الأمنية بسرعة البحث والقبض على الشبان؛ حتى لا يتكرر هذا الفعل مرة ثانية، كما حثّوا كل من يتعرف على أحد أولئك الشبان بضرورة التبليغ عنهم لدى الجهات المعنية.

وقال “القحطاني وهو أحد المعلقين على الفيديو” نبي قانون يحمي من التحرش صاااارم ويطبق على الجميع يعني ما فيه محسوبية يا ناس تعلمو من دبي شوفو كيف القوانين صارمة والناس ماشية صح”.

وأضافت سدن “أنا أشوف أن في الوقت الحالي أن البنات هم اللي يتعقبون لأنها تطلع السوق بكامل زينتها أنا كابنت أنفتن فيها وشلون الرجال”.

وقال الحسيني “كما تدين تدان…من أمن العقوبة أساء الأدب…مهما كانت الأسباب سواء البنات أو الشباب لا نرضى بهذا السلوك في مجتمعنا المحافظ.. فلا يرضى بهذا إلا رجل ديوث ليس عنده غيرة على بنات المسلمين”.

وقالت أم عبدالله “نحتاج إلى إعادة تأهيل لعقول الشباب السعودي فشلونا في الخارج وبعد ما سلمنا منهم عندنا شباب بلا تربية ولا دين ولا يوجد احترام للمرأة حتى لو ما غطت وجهها صايرين مثل البهايم يتوقعون أن الرجل من حقه يسوي أي شيء بدون حسيب واحترام المرأة مسؤولية الجميع لازم نربي شبابنا عليه لو كل واحد في المقطع فكر أنها أخته أو قريبته ما تصرف هذا التصرف الحيواني”.

وكانت “المواطن” نشرت -فجر اليوم- ما تم تناقله من مقطع فيديو لعددٍ من الشبان يظهر تحرشهم بعدد من الفتيات في أحد المولات التجارية في منطقة الشرقية حسب ما ذكر ناشره في يوتيوب.

تحرش الظهران

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :