قيادي يغلق مدرسةً ليلية دون سبب بتعليم محايل عسير

قيادي يغلق مدرسةً ليلية دون سبب بتعليم محايل عسير

الساعة 11:07 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
8170
1
طباعة

أغلق أحدُ المسؤولين -بقسم تعليم الكبار بمحايل عسير- مدرسةً ليلية بقرى آل ختارش بمركز بحر أبو سكينة التابعة لمحافظة محايل عسير دون سابق إنذار؛ ما أثار حفيظة الدارسين من كبار السن والذين اعتبروه -على حد وصفهم- قراراً مجحفاً.

وعلمت “المواطن” أنّ محافظ محايل محمد سعيد بن سبره قد تلقى شكوى من مجموعة من كبار السن تفيد بإغلاق المدرسة فأحالها إلى تعليم محايل عسير.

وقال جابر علي الختارشي لـ “المواطن” إنه وزملاءه تفاجئوا بهذا القرار المجحف والجائر بحقهم والذي أُغلقت بسببه مدرسة المهيد الابتدائية، مؤكداً أنه درس هو وزملاؤه العام الماضي “الصف الأول ليلي” بتلك المدرسة وأنه كان من المقرر أن يكملوا دراسة الصف الثاني بنفس المدرسة إلا أن تعنّت المسؤول وقف حجر عثرة تحطمت عليه الآمال في إكمال الدراسة.

وقال محمد إبراهيم عسيري: إننا تفاجئنا عند بداية العام الدراسي بعدم افتتاح مدرستنا وعند مراجعتنا للمسؤولين بقسم تعليم الكبار قوبلنا بالكلام المعسول والوعود الزائفة حيث وعدونا بإعادة افتتاحها ولكن ذلك لم يحصل، وعند تكرار مراجعاتنا لهم قالوا إنهم سيعيدون فتح المدرسة بمسجد أبي دجانة القريب من حيّنا فاستبشرنا خيراً ولكن حتى هذا الوعد لم ينفذ.

وأضاف أنهم تقدموا -بالنيابة عن جميع زملائهم- بشكوى إلى محافظ محايل عسير محمد بن سعيد بن سبرة رغبةً في إنصافهم وإعادة النظر في فتح مدرستهم.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تأكيدًا لإنفراد “المواطن”.. أمير عسير : إنشاء مركز القلب بقيمة 190 مليون ريال

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد