“كيا الجبر” تشارك بـ( كوريس) الفارهة في معرض أكسس السابع

الإثنين ٢٨ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ٣:٤٢ مساءً
“كيا الجبر” تشارك بـ( كوريس) الفارهة في معرض أكسس السابع

أكملت شركة كيا الجبر للسيارات، تحضيراتها للمشاركة في معرض أكسس السابع للسيارات الفارهة، الذي سيقام في مدينة الرياض خلال الفترة من الـ29 إلى الـ31 من أكتوبر الجاري.

وشهد جناح الشركة إقبالا كبيراً في مشاركتها الأولى العام الماضي، في المعرض الذي أقيم بمدينة جدة، وشهد التدشين الرسمي الأول لرائعة شركة كيا موتورز العالمية -سيارة كيا كوريس الفارهة- والتي ستكون جوهرة العرض في جناح شركة كيا الجبر للسيارات، خلال معرض هذا العام، عبر موديلها 2014.

من جهته، أكد عبدالسلام الجبر -نائب الرئيس التنفيذي لشركة الجبر للسيارات- أن مشاركة شركة كيا الجبر للسيارات بسيارة كيا كوريس -للعام الثاني على التوالي- في معرض أكسس للسيارات الفارهة، يأتي من منطلق إيمان الشركة بأن معرض أكسس هو المكان الأفضل لإبراز إمكانيات كيا كوريس، أمام الحشد الكبير من زوّار المعرض المهتمّين بنوعية السيارات الفارهة ومواصفاتها الخاصة.

وأوضح الجبر، أن العام الأول لطرح سيارة كيا كوريس في المملكة، حقق نتائج تجاوزت بمراحل ما كان متوقعا لها في ظهورها الأول، وهو ما يعكس -بوضوح- الثقة الكبيرة التي باتت تحظى بها كيا في السوق السعودي، كعلامة تجارية مميزة في عالم صناعة السيارات، بما تقدمه في سياراتها من جودة عالية ومواصفات مميزة، وإرضاء لتطلعات العملاء في خدمات ما بعد البيع.

وأضاف: “ما يسعدنا ويزيد الحمل علينا -في شركة كيا الجبر للسيارات- ثقة العملاء، ما يدفعنا لتقديم كل ما في وسعنا من جهد للحفاظ على هذه الثقة والمكانة لدى عملائنا”.