نصر الله يعود لمهاجمة المملكة ويصفها بـ”الدولة الغاضبة”

نصر الله يعود لمهاجمة المملكة ويصفها بـ”الدولة الغاضبة”

الساعة 8:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المواطن الدولي
22640
11
طباعة

هاجم أمين جماعة “حزب الله” اللبنانية-حسن نصرالله-، السعودية، واصفاً إياها بالدولة الغاضبة جداً من مجريات الأحداث في المنطقة، وعنادها بلا أفق- على حد تعبيره-.

وأضاف نصرالله- في كلمة ألقاها باحتفال الذكرى 25 لتأسيس مستشفى الرسول الأعظم- وفقاً لموقع تلفزيون “المنار” اللبناني “المنطقة لا تستطيع أن تبقى مشتعلة لأن هناك دولة غاضبة”، قبل أن يقول متحدثاً عن المملكة “تريد تعطيل الحوار وتأجيل مؤتمر جنيف الثاني”.

ووصف أمين عام “حزب الله” السعودية بمشعلة الثورة السورية بقوله “استقطبت عشرات الآلاف من المقاتلين من كل أنحاء العالم، وزودتهم بسلاح وتموين و30 مليار دولار حتى الآن، ومارست التحريض عبر وسائل إعلامها  وقدمت ضمن المحور المعادي لسوريا كل الإمكانات لإسقاط سوريا”.

ولم يفوت نصرالله-كعادته- فرصة المزايدة على القضية الفلسطينية “كل من يعارض الحل السياسي في سوريا يشربون من بئر واحدة، ومن يعارض الحل يريد المزيد من الخراب على سوريا وكل دول المنطقة وعلى فلسطين وقضية فلسطين”.

قبل أن يختم- كلامه- بالقول: “العناد بلا أفق على الإطلاق، واغتنام فكرة الحوار الحالي فرصة لكم، لأن الزمن الآتي ليس لمصلحتكم على الصعيد السياسي والميداني”.

يذكر أن العقيد السوري رياض الأسعد- من أوائل مؤسسي الجيش السوري الحر-، أصدر- قبل شهرين- بياناً رد فيه على أحد خطابات الأمين العام لحزب الله، داعياً إياه إلى الانسحاب من المدن السورية قبل الحديث عن “تحرير فلسطين”، وتضمن بيانه “أن السوريين قدموا للقضية الفلسطينية الكثير قبل ولادة نصرالله وكبار القادة في إيران”.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :