أصدقاء “مفقود” تنومة شاركوا الجهات الأمنية في البحث عنه

الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ٦:١٠ مساءً
أصدقاء “مفقود” تنومة شاركوا الجهات الأمنية في البحث عنه

ضرب مدير مدرسة الإمام البخاري بتنومة سعيد بن علي بن عوضة الشهري وزملاؤه بالمدرسة أروع صور الوفاء، عندما فقدوا زميلهم بالمدرسة الموظف راجح محمد علي الشهري، حيث شاركوا جميعاً مع فرق الدفاع المدني والشرطة والهلال الأحمر في البحث عنه في أودية ومرتفعات جبال الحيفة الوعرة خلال الأيام الماضية إلى أوقات متأخرة من الليل وبشكل يومي إلى أن تم العثور عليه صباح اليوم الأربعاء في غرفة قديمة في منطقه تسمى شعف القذال (المرداس).

وتابع زملاء المفقود الشهري الحدث لحظة بلحظة حتى وصوله مستشفى تنومة العام، حيث رافقه مدير المدرسة في غرفته داخل المستشفى قائماً على شؤونه في موقف مشرف يشكر عليه هو وزملاؤه.

يذكر أن مدير المدرسة وبتعاون من زملائه قاموا قبل عامين تقريباً ببناء منزل له ولأسرته على نفقتهم الخاصة من باب التكافل الاجتماعي والتعاون، ونظراً لما يتمتع به العم “راجح” من أخلاق عظيمة وإخلاص في عمله.

IMG-20131023-WA0045

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    بيض الله وجيه الزملاء الاوفياء وحمدا لله على السلامة

  • عبدالله راجح عبدالله البيشي

    أنا ودي أعرف ليش نزل من السيارة وقال للسواق روح هل هو مريض نفسي وألا وش الهرجة شي مايدخل العقل يقول للسواق نزلني هنا وروح ترى هذي ماتدخل العقل إلا إذا

  • العبقري111

    الحمد لله على السلامة وبيض الله وجه أهل الخير – يا ( عبدالله البيشي )
    صل على محمد ولا تحاول أن تعرف كل شيء الا ما يخصك , الناس في حياتها مأسي وأفراح ولولا أنه رجل طيب ومحبوب هل تتوقع أن فزعة منسوبي مدرسة بما فيهم مديرها سوف تتم ؟؟؟ – نسأل الله أن يفرج هم من به هم ويشفي من ألم به ضيم ويوسع على كل مسلم من واسع فضله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم 0