إيقاف 3 رجال وامرأتين للاشتباه بتعنيفهم طفلة آسيوية بجدة

الثلاثاء ٢٩ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ٦:٣١ مساءً
إيقاف 3 رجال وامرأتين للاشتباه بتعنيفهم طفلة آسيوية بجدة

أوضحَ الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف بن ناصر البوق أن شرطة جدة تلقت قبل شهرين بلاغاً من أحد المستشفيات الخاصة بالمحافظة مفاده وصول طفلة “3 سنوات” من جنسية شرق آسيوية أحضرتها امرأتان وثلاثة رجال من بني جلدتها للمستشفى لعلاجها من ارتفاع شديد بدرجة الحرارة وشبه غيبوبة، وكانت صحتها متدهورة وتعاني نزفاً دموياً من جروح بمناطق حساسة، إضافة إلى كدمات وآثار لضرب وتعنيف على جسدها.

وبين البوق أنه بعد اشتباه المستشفى بوضع الطفلة؛ ولأن المرافقين أفادوا بأنهم ليسوا ذويها وإنما من جماعتها وهي تقيم لديهم كأمانة من والدها ووالدتها اللذين غادرا البلاد، قام المستشفى بطلب الشرطة التي بدورها تحفظت على الأشخاص.

وذكر البوق أن الشرطة التي انتقلت إلى المستشفى على وجه السرعة طلبت الكشف على الفتاة من قبل الطب الشرعي الذي جاء تقريره مؤكداً أن الطفلة لم تتعرض للاعتداء الجنسي ، إلا أنها كانت تعاني ضعفاً للنظافة الشخصية وتعنيفاً جسدياً ينبغي التحقيق فيه.

وعن التعنيف قال ناطق الشرطة إن القضية أحيلت إلى جهة الاختصاص وهي هيئة التحقيق والادعاء العام ودائرة الاعتداء على النفس للتحقيق في القضية باستفاضة، مشيراً إلى أنه تم إيقاف جميع الأشخاص الذين كانوا برفقتها وهم امرأتان وثلاثة رجال.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • البشري الجنوبي

    مشكلة الجوزات ليش تصدر تاشيره لواليديها وهي لا الايوجد حاسب اللئ يبين كم نفر مع الاب ليش التمادئ في الغلط انا احمل من اصدر لوالديها كامل المسؤليه