“العمل” تتيح مكاتب إضافية بمكة وجدة لتصحيح أوضاع العمالة

الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ١٢:٣٤ مساءً
“العمل” تتيح مكاتب إضافية بمكة وجدة لتصحيح أوضاع العمالة

بدأ فرعي مكتب العمل بشمال جدة ومكتب العمل بالمدينة الصناعية بمكة المكرمة استقبال العملاء مع اقتراب نهاية المهلة الممنوحة للمنشآت والعمالة المخالفة لتصحيح أوضاعها عبر هذه المكاتب، إلى جانب مكاتب العمل الرئيسية في جدة ومكة المكرمة.

وأعلنت الوزارةُ عن تمديد عمل المكاتب واستقبال العملاء حتى الساعة السادسة مساءً، بهدف استيعاب العملاء والتخفيف من الضغط على مكاتب العمل الرئيسية والتي من المتوقع أن تشهد كثافة من العملاء مع اقتراب نهاية المهلة الممنوحة، التي من المقرر أن تنتهي بنهاية شهر ذي الحجة لهذا العام

وكشف عبدالله بن محمد العليان -المدير العام لفرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة- أن موظفي الوزارة يستقبلون العملاء عبر المكتب الفرعي بشمال جدة والكائن مقابل مركز المعارض شارع الأمير سلطان بن سلمان بحي النزهه، وكذلك فرع مكتب العمل بالمدينة الصناعية بشمال مكة المكرمة.

وأبان العليان أنّ الوزارة تسعى لتقديم خدماتها من خلال منسوبيها الذين سيتواجدون في مقار العمل لإنهاء كافة الإجراءات، مشدداً على أهمية مسارعة المنشآت والعمالة الوافدة المخالفة واستغلال الفترة المتبقية لتصحيح أوضاعهم قبل انتهاء المهلة.

ونوّه العليان أن وزارة العمل تواصل تقديم خدماتها عبر بوابتها الإلكترونية على الرابط:  http://www.mol.gov.sa ضمن سعيها لتسهيل الخدمة على ممثلي المنشآت ورجال الأعمال.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • خالد محمد

    عمل يشكرون عليه مع قرب انتهاء المهلة

  • مهند محمد عمر

    هل هنالك فتره لتصحيح اوضاع العماله متوقعه في العام القادم 1436