وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
دراسة: عادات نوم وجينات قد تُسرع الإصابة بالزهايمر
الجيش اللبناني بشأن دعوات الاحتجاج: لن نسمح بالإخلال بالأمن
جامعة جازان تبدأ استقبال طلبات التسجيل في برنامج تأهيل حملة بكالوريوس التخصصات الصحية
مصر: اعتداء إيران على البحرين تصعيد مرفوض يقوض مساعي تعزيز الأمن والسلام الإقليميين
صدور نتائج أهلية الضمان الاجتماعي للدورة 55
فيصل بن فرحان يبحث التطورات في المنطقة مع نظيره المصري
#يهمك_تعرف | مساند يوضح أقصى مدة للاستقدام من بداية التعاقد
قطر تدين اعتداءات إيران على البحرين: انتهاك سافر للسيادة وخرق للقوانين الدولية
بتوجيه أمير مكة المكرمة ومتابعة نائبه.. تنظيم حلقات نقاش للتحضير المبكر لموسم الحج
استهجن أولياء أمور عدد من طلبة مدارس الوسط اﻷهلية، الكائنة في حي السلام بمدينة الرياض، إقدام المدارس على تعليق الدراسة غداً اﻷربعاء لمبرر اعتبره أولياء اﻷمور هزيلاً جداً وغير مقبول، بل وضعه عدد آخر من أولياء الأمور في خانة الجريمة ضد العملية التعليمية كلها.
وطالب الأهالي بتوقيع العقوبة على جميع اﻷطراف التي اتخذت قرار تعليق الدراسة أو الموافقة عليه.
وكانت مدارس الوسط اﻷهلية بحي السلام في مدينة الرياض قد أفادت أولياء الأمور بخطابات رسمية، أنها سوف تعلق الدراسة غداً اﻷربعاء.
وبررت إدارة المدارس ذلك بأنه: “نظراً لانقطاع التيار الكهربائي عن المدرسة، بناءً على خطاب وردها من الشركة السعودية للكهرباء”.
وأضافت مدارس الوسط أن شركة الكهرباء أفادتهم في خطابها أنها: “ستقوم بأعمال الصيانة الضرورية”.
وعدّ اﻷهالي هذا التصرف استخفافاً من شركة الكهرباء وافقت عليه إدارة المدارس، كما لم يكن ﻹدارة التربية والتعليم أي موقف يجبر شركة الكهرباء على إجراء الصيانة دون تعطيل الدراسة، كما كان اﻷولى توفير مولدات احتياطية لمثل هذه الظروف.
ابو محمد
أين المولدات البديلة؟
شركة الكهرباء شركة ربحية فلماذا لا توفر البديل؟
لماذا خضعت المدارس لرأي الشركة؟
أين موقف إدارة الترببة والتعليم ووزارة التربية والتعلبم؟؟
لماذا السلبية من كل هذه الجهات؟؟
هل سنجد أنفسنا نعلق الدراسة لكل صيانة مهما قيل إنها ضرورية فلا يبرر تعليق دراسة؟؟
هل توسع أمر تعليق الدراسة من السيول واﻷمطار والغبار إلى تعليقها بسبب صيانة شركة الكهرباء لشبكتها.
Naam
يوم الخميس فيه للبنات
Bara
ترا حتى البنات ماتو حر
حسين
بلا حماقة وش دخل الادارة
الخطاب جاء منتهي الامر بقطع الكهرباء , وليس للاستئذان
بمعنى سيدرس الطلاب وسط اللهيب + انا مدرس في نفس المدرسة والقرار موفق جدا
حسين
+ يوم الاربعاء علقت الدراسة بالقسم الابتدائي
الخميس علق في القسم المتوسط هههههههههههه