بلدية غرب الدمام تضبط 98 شاحنة قلاب و8 شياولات لتعديها على الرمال

الخميس ٢٤ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ٥:٤٤ مساءً
بلدية غرب الدمام تضبط 98 شاحنة قلاب و8 شياولات لتعديها على الرمال

ضبطت بلدية غرب الدمام -خلال الأشهر الثمانية الماضية من العام الحالي- 98 شاحنة قلاب و8 شياول، في حملات قامت بها البلدية لمداهمة المتعدين على الرمال، وذلك في مواقع تم تحديدها، بعد بلاغات عدة، من جهات عدة متعاونة، خارج النطاق العمراني، وبعد ملاحظات من تجريف ونهب الرمال بشكل متكرر .

وتم تشكيل فرقة عمل بالتعاون مع الشرطة للقبض على المخالفين؛ حيث توجه الفريق -برفقة لجنة تشمل الشرطة والمرور والأمانة وإدارة النقل وأمن الطرق- إلى المواقع المحددة.

وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام -المهندس فارس بن محمد العريج- أن الحملات شملت المواقع المحاذية لطريق الرياض وطريق المطار وأبوحدرية، وغيرها من المواقع، والقبض على عدد من العمالة المخالفة، مضيفاً أن العقوبات المتبعة -في حال ضبط المخالف بالتعديات على الرمل- هي حجز المركبة، وتغريم صاحبها بغرامة تصل إلى 10 آلاف ريال، وحجز الشاحنة لمدة شهر، مشيراً إلى أن الحملة مستمرة ضد المخالفين، الذين يقومون بنقل الرمال بطريقة مخالفة، وذلك بمشاركة الجهات المعنية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • البشري الجنوبي

    شي مضحك يا بلدبة غرب الدمام صار لهم سنين وانتو نايمين يشتغلون باليل والدوريات موجوده والناس يشوفونهم في العويرض وطريق المطار وانا متاكد او اكن جازم ويمكن اطلق ان عندكم خبر عنهم وعن الي يرمون النفايات علئ طريق العويرض

  • معالي

    من فين تبغون ياخذون رمل اذا كان التصاريح محصوره في موقع واحد الي هو غونان وطريق مميت
    حصرهم في موقع راح يرفع سعر الرمل خلو العالم تشل